كولر يحسم مصير وسام أبو على وحسين الشحات فى الأهلى الليلة

الثلاثاء، 26 مارس 2024 08:30 م
كولر يحسم مصير وسام أبو على وحسين الشحات فى الأهلى الليلة وسام ابو على مهاجم الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحسم الجهاز الفني للنادى الاهلى بقيادة مارسيل كولر اليوم الثلاثاء الموقف النهائي للثنائى وسام أبو على وحسين الشحات لاعبا الفريق من السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا بدوري الابطال.
 
يستعد الأهلى لمواجهة سيمبا التنزانى في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة الجمعة المقبلة على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.
 
ولم يتحدد موقف الفلطسينى وسام أبو على من السفر إلى تنزانيا لعدم تعافيه بشكل جيد من الإصابة حيث عانى من شد في العضلة الخلفية فيما عانى حسين الشحات من تقلص في العضلة الخلفية وبات الشحات جاهزاً للسفر مع الفريق والمشاركة في اللقاء.
 
واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.
 
وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة