مدرب بيراميدز السابق يدعم منتخب كرواتيا قبل مواجهة الفراعنة فى كأس عاصمة مصر

الإثنين، 25 مارس 2024 11:45 م
مدرب بيراميدز السابق يدعم منتخب كرواتيا قبل مواجهة الفراعنة فى كأس عاصمة مصر أنتي تشاتشيتش وزلاتكو داليتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار أنتي تشاتشيتش المدير الفني السابق لفريق بيراميدز بعثة منتخب بلاده كرواتيا قبل مواجهة مصر المقرر إقامتها في العاشرة من مساء غد الثلاثاء في نهائي كأس عاصمة مصر المقام حاليًا بالقاهرة.

مصر ضد كرواتيا

وكشف الحساب الرسمي لمنتخب كرواتيا على مواقع التدوينات القصيرة "إكس" عن تواجد أنتي تشاتشيتش الذي سبق أن عمل مدربًا للمنتخب الكرواتي مع زلاتكو المدير الفني الحالي، في مقر إقامتهما بالقاهرة قبل المباراة المرتقبة.

وسبق أن قاد أنتي تشاتشيتش لفريق بيراميدز في الفترة من 2019 -2020 وحقق نتائج متميزة قبل أن يرحل عن صفوف الفريق، كما أنه رحل عن منتخب كرواتيا قبلها ليحل محله زلاتكو داليتش المدرب الحالي.

أعرب زلاتكو داليتش المدير الفني لمنتخب كرواتيا عن سعادته بمواجهة منتخب مصر في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر الودية، حيث يلتقى المنتخبان في العاشرة مساء غد الثلاثاء، على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وتحدث داليتش في المؤتمر الصحفى الذى عقد مساء اليوم عن مباراة غد، وقال: "سنجرى عدة تعديلات على التشكيل ولن يشارك إيرليتش وإيفانوسيك، وسنعفيهما من تدريب اليوم ومباراة الغد حتى يعودا إلى النادي بصحة جيدة، لديهما إصابات ليست خطيرة، وعلينا حمايتهما".

وأضاف: "الجميع بخير، وكما أعلنت، سيلعب لابروفيتش وكوتارسكي لمدة نصف ساعة. نريد أن نمنح الأولاد الفرصة للظهور مع المنتخب ومشاهدتهم في أرض الملعب".

وعن مواجهة منتخب مصر قال: "ينتظرنا مباراة مختلفة تمامًا عن مباراتنا مع تونس، سنلعب ضد فريق سيلعب بشكل هجومي أكثر".

وتابع: "يلعب المصريون أمام جماهيرهم، لذا أتوقع المزيد من المشجعين في المدرجات وأجواء كرة قدم أفضل بكثير. إنها مباراة مهمة واختبار جيد بالنسبة لنا، وستكون صعبة للغاية، لكننا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بالبطولة".

وعن المباراة الأولى ضد تونس قال: "أنا راضٍ عن الأداء، لكنه لم يكن جيدًا في المرحلة الهجومية. لقد خلقنا فرصًا قليلة جدًا وأرسلنا عددًا قليلًا جدًا من التسديدات نحو الخصم. الآن يتعين علينا تحسين الوضع وإذا أردنا الفوز على مصر، علينا أن نكون أفضل كثيرًا في المباراة للأمام".

وعن زيارة الأهرامات قال: "أنا سعيد بتلك الرحلة، لقد زرتها قبل 15 عاما عندما كنت مدربًا للفيصلي وأخبرت اللاعبين أنه سيكون من العار ألا ننظر إليه عندما كنا هناك".

وتطرق داليتش للحديث عن تجربة زيارة مصر بشكل عام وأوضح قائلا: "رحلة جميلة وتجمع جميل. وأتوقع أجواء أفضل في النهائي، كما قلت من قبل، والطقس هنا أفضل عما كنا في قطر خلال كأس العالم الأخيرة، فقد كانت شديدة الحرارة في الدوحة، أما هنا أكثر برودة قليلاً، حتى بما يتجاوز توقعاتنا. ولكن علينا أن نقوم بدورنا، ونستعد. أتوقع أجواء لطيفة وطقسًا لطيفًا في المباراة النهائية غدا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة