كيف يستعد المنتخب لمواجهة كرواتيا فى نهائى كأس عاصمة مصر؟

الإثنين، 25 مارس 2024 03:20 م
كيف يستعد المنتخب لمواجهة كرواتيا فى نهائى كأس عاصمة مصر؟ حسام حسن
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد حسام حسن لقيادة منتخب مصر فى مباراته الثانية منذ توليه المهمة أمام كرواتيا فى المباراة التى تجمع المنتخبين غدا، الثلاثاء، فى نهائى كأس عاصمة مصر، بعدما قاد العميد الفراعنة للفوز فى أول مباراة تولى فيها المسئولية بفوزه على نيوزيلندا بهدف دون مقابل سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء فى المباراة الأولى من البطولة الودية.

س .. كيف يفكر حسام حسن فى تأمين دفاع الفراعنة أمام كرواتيا؟

ج ..يدرس حسام حسن تثبيت تشكيل الدفاع خاصة بعد موافقة الجهاز الفنى للمنتخب على سفر أحمد حجازى إلى السعودية بسبب ظرف أسرى طارئ، لتواجد عائلته فى السعودية.

س..كيف يعوض حسام حسن غياب إمام عاشور؟

ج.. يفاضل العميد حسام حسن بين الثنائي محمد مجدي أفشة وحمدي فتحي لتواجد أحدهما فى وسط الملعب بدلا من إمام عاشور، بعد الإصابة التى لحقت بالأخير فى الكتف بمباراة نيوزيلندا .

س..كيف يرى حسام حسن مواجهة كرواتيا؟

ج ..قال حسام حسن، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كرواتيا، "أصررت على المشاركة فى بطولة كأس عاصمة مصر الودية لمعرفتى بقوة المنتخبات المشاركة".

وعن مواجهة كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر قال، "كرواتيا منتخب كبير وهو ثالث العالم، وهو ما يجعلني أحاول الخروج بأكبر عدد من المكاسب من خلال مواجهتنا معه، ومنتخب كرواتيا ليس مودريتش فقط ونعمل حساب جميع اللاعبين".

س..ما موعد مباراة مصر وكرواتيا فى نهائى كأس عاصمة مصر؟

ج ..تقام مباراة نهائي كأس عاصمة مصر بين المنتخب الوطنى مع كرواتيا فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، بينما يلتقي منتخب نيوزيلندا مع تونس فى نفس الموعد باستاد القاهرة لتحديد المراكز.

س..كيف استعد منتخب كرواتيا لمواجهة مصر عند الأهرامات؟

ج..استغل نجوم كرواتيا زيارتهم للأهرامات في لعب الكرة والاستمتاع بما يشاهدونه من أجواء رائعة، بعد الفوز على تونس بركلات الترجيح.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة