الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال

الإثنين، 25 مارس 2024 01:30 ص
الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال فريق الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق الاهلى بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته اليوم، الاثنين، باستاد مختار التتش فى التاسعة والنصف مساءً، استعداداً لمواجهة سيمبا التنزانى فى ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتها على ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

واستقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، على السفر يوم 27 مارس الجاري إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 29 الشهر ذاته فى ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الذهاب في الثامنة مساء يوم 29 مارس بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة يوم 5 أبريل المقبل فى العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى وعلي تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس احمد امتياز.


وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة