كواليس أقوى حلقات مسلسل الحشاشين.. اندلاع مؤامرات كبرى بقصر السلطان

الأحد، 24 مارس 2024 08:00 ص
كواليس أقوى حلقات مسلسل الحشاشين.. اندلاع مؤامرات كبرى بقصر السلطان تغطية خاصة لتليفزيون اليوم السابع
كتبت - أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد أمانى الأخرس ، وتقديم  محمد أبو ليلة ، والتي استعرض خلالها حصاد المسلسلات في شهر رمضان، وأبرز الأحداث التي شهدتها الحلقة 13 من مسلسل الحشاشين والتي تعد من أقوى حلقات مسلسلات دراما رمضان الحالي، حيث شهدت الحلقة 13 من مسلسل الحشاشين اندلاع مؤامرات كبيرة بقصر السلطان ملك شاه عقب وفاته وذلك بعدما أقدمت تركان خاتون حرم السلطان الراحل على حبس الابن الأكبر داخل سجن من أجل منح الفرصة لابنها ليكون خليفة والده ولكنه هرب فيما بعد الأمر الذى أدخل الدولة في حروب بين الأبناء الأربعة.

وكان حسن الصباح علم بوجود خلافات شديدة على منصب السلطان انفجرت فور موت السلطان ملك شاه بين أبناءه على كرسي العرش.


وكانت أيضا شهدت الحلقة 12 من مسلسل الحشاشين نجاح حسن الصباح في اغتيال نظام الملك وذلك عقب تسلل شاب من تابعيه إلى معسكر السلطان ملك شاه ومن ثم التنكر فى زى مسكين يطلب أموالا وما أن اقترب من الوزير حتى طعنه وبعدها تم قتله هو الآخر فى الحال.

وأصدر حسن الصباح قائد طائفة الحشاشين أمراً باغتيال نظام الملك وزير الدولة السلجوقية والذى يقوم بدوره الفنان فتحى عبد الوهاب وذلك على يد الشاب الذى حلم بالجنة خلال الأحداث حيث كان الحلم مجرد بوابة يقنع من خلالها الصباح الشاب التابع له بعمل أى مهمة بفدائية  ولو كلفته روحه بعدها فى مقابل الذهاب للجنة.

كما شهدت الحلقة 13 من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة الكثير من الأحداث عبر مشاهد متعددة حيث تقابل مندوبة الشركة (نادين) مروان أبو المجد لتقنعه ببيع البيتويلومها مروان على أساليبهم في قطع المياه وقطع الكهرباء وتتناقش المندوبة مع رئيسها في الشركة التي تريد شراء المنزل لتطلب منه عودة الخدمات كالمياه التي قطعتها تلك الشركة لارغام السكان علي البيع وينجح في ذلك وتعود بالفعل المياه.

وفي نفس الحلقة  مشهد مهم يتناقش مختار أبو المجد ( خالد النبوي ) مع مدام مي (حلا شيحة ) وهما يتناولان الغداء في مطعم حول موضوع الانتخابات وحلا شيحة تؤكد له أن الانتخابات فرصة له لكي يتقرب من أولاده ولكن خالد النبوي متخوف جدا من فكرة فوز ابنه مروان لان فوزه ربما يجعله يوافق علي بيع المنزل.

كانت قد بدأت الحلقة اليوم بمشهد لمروان أبو المجد وشقيقيه ليكشف له تفاصيل اجراء الانتخابات والمناظرة المنتظرة بين مختار أبو المجد ومروان والذي يفكر في فكرة ينجح بها في الانتخابات وسوف ينفذها ويري نتيجتها وتأثيرها علي الأسرة.

أما مسلسل بابا جه فبدأت الحلقة الثالثة عشرة  بطولة النجم أكرم حسني بمشهد مواجهة بين هشام "أكرم حسني" وولاء "نسرين أمين" التي ضبطته في نهاية الحلقة السابقة وهو يقوم بتجسيد شخصية "أب" لأحدى الفتيات لحفل زفافها وسرعان ما قام هشام بكشف كل حقيقة عمله.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة