مسلسل صدفة الحلقة 13.. انتحار ميار الغيطي بعد طرد زوجها لها

السبت، 23 مارس 2024 07:49 م
مسلسل صدفة الحلقة 13.. انتحار ميار الغيطي بعد طرد زوجها لها مسلسل صدفة الحلقة 13
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج، أحداث مثيرة وشيقة، حيث قررت منار - ميار الغيطي، الانتحار بعدما طرد زوجها آدم - تامر يسري، ورفضه مسامحتها على خيانته له، واكتشف فؤاد - خالد الصاوي انتحار ابنته عدم دخل عليها غرفتها ووجدها قطعت شرايينها .

وكانت قد كشفت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج ، الكثير من الأحداث ، حيث طلبت صدفة - ريهام حجاج ، مقابلة علي - سليم الترك ، وحاول التهرب منها ولكنها أصرت ، ذهب علي لصدفة المنزل وكشفت له معرفتها بقصته مع راندا - دهب تامر ، وطلبت منه الزواج منها لأنها حامل ، ولكنه رفض وقال لها أنه لا يفكر في الزواج مطلقا ، حاولت صدفة إقناعه لكن بلا جدوي وقامت صدفة بصفعة بالقلم على وجهه حتى يفوق لفعلته ، فتركها وانصرف .

مسلسل صدفة يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة "صدفة" مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر "فؤاد مهران"، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.
 
كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مسلسل صدفة الحلقة 13 (1)
مسلسل صدفة الحلقة 13
 

 

مسلسل صدفة الحلقة 13 (2)
خالد الصاوى وميار الغيطى
 
مسلسل صدفة الحلقة 13 (3)
الحلقة 13 من مسلسل صدفة 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة