بيراميدز يواجه غزل المحلة ودياً اليوم استعداداً للطلائع

السبت، 23 مارس 2024 06:30 ص
بيراميدز يواجه غزل المحلة ودياً اليوم استعداداً للطلائع فريق بيراميدز
كتب أحمد طارق - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق بيراميدز بقيادة الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش مباراة ودية، فى العاشرة مساء اليوم السبت، مع غزل المحلة باستاد الدفاع الجوي استعداداً لمواجهة طلائع الجيش بالدوري.

وكشف أحمد زاهر، المدير الإداري لفريق نادي بيراميدز، عن برنامج تحضيرات الفريق خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر، عقب انتهاء معسكر منتخب مصر الحالي.

وقال زاهر، إن الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني استقر على خوض 3 مباريات ودية خلال فترة التوقف الحالية لتجهيز اللاعبين بأفضل صورة ممكنة لاستئناف المسابقات المحلية.

وخاض بيراميدز أولى المباريات الودية أمام مقاولون طنطا "عثماثون" الاحد الماضى وفاز بتسعة أهداف مقابل هدف،  جاءت الأهداف عن طريق مروان حمدي "هدفين" وفيستون ماييلي "هدفين"، ووليد الكرتي ومحمود زلاكة وأحمد فتحي ويوسف أسامة نبيه، ودودو الجباس،  على أن تكون ثاني المباريات أمام غزل المحلة اليوم السبت، ويختتم الفريق مبارياته الودية يوم 27 مارس بمواجهة بلدية المحلة، على أن تقام المباريات الودية على استاد الدفاع الجوي في العاشرة مساء.


يذكر أن بيراميدز يستأنف مباريات الدوري يوم 2 أبريل المقبل بمواجهة طلائع الجيش على استاد الدفاع الجوي، قبل مواجهة الجونة يوم 8 أبريل على استاد خالد بشارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة