المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته لمواجهة أستراليا فى قبل نهائى غرب آسيا

السبت، 23 مارس 2024 01:38 ص
المنتخب الأولمبى يختتم تدريباته لمواجهة أستراليا فى قبل نهائى غرب آسيا المنتخب الأولمبى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتم المنتخب الأولمبي اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة أستراليا اليوم السبت فى الدور قبل النهائي لبطولة غرب آسيا تحت 23 سنة المقامة بمدينة الأحساء السعودية.
 
قاد تدريبات الفراعنة البرازيلى ميكالى المدير الفني، وحرص على مراجعة الخطة وطريقة اللعب، من أجل تجاوز المنتخب الأسترالي في موقعة نصف النهائي.
 
وشهد التدريبات اللواء مشهور عضو المجلس ورئيس البعثة فى السعودية ومحمد بركات المشرف على المنتخب، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

ويواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الأسترالي، في العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، والتي تستضيفها مدينة الأحساء السعودية بمشاركة 8 منتخبات، هي: السعودية، العراق، الإمارات، الأردن من غرب آسيا، بجانب مصر، أستراليا، كوريا الجنوبية، تايلاند كضيوف.

ويتم تصعيد الفائز من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، فيما يتأهل الفريقان الفائزان في النهائي، والخاسران في مباراة المركز الثالث، كما يتم إقامة مباريات لتحديد المركز الخامس والسادس والسابع والثامن.

وكانت قرعة أولمبياد باريس 2024 قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة، رفقة كل من: إسبانيا، ووصيف قارة آسيا «لم يتحدد بعد»، وجمهورية الدومينيكان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة