المنتخب الأولمبى وأستراليا يحتكمان لركلات الترجيح فى نصف نهائى بطولة غرب آسيا

السبت، 23 مارس 2024 11:59 م
المنتخب الأولمبى وأستراليا يحتكمان لركلات الترجيح فى نصف نهائى بطولة غرب آسيا المنتخب الاولمبى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى المنتخب الأولمبي مباراته أمام نظيره الأسترالي، بهدف لكل منهما في اللقاء الذي يجمع المنتخبين اليوم السبت، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا، والتي تستضيفها مدينة الأحساء السعودية.

تقدم جيرمن لأستراليا من ضربة الجزاء وتعادل محمد شحاتة لمنتخب مصر، ليحتكم المنتخبان لضربات الترجيح.

وأعلن البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر التشكيل وجاء كالتالي: "حراسة المرمى حمزة علاء، والدفاع: أحمد عيد، حسام عبد المجيد، عمر فايد، كريم الدبيس، وخط الوسط: محمود جهاد، محمود صابر، محمد شحاتة، والهجوم: إبراهيم عادل، بلال مظهر، أسامة فيصل".

وتقام البطولة بمشاركة 8 منتخبات، هي: السعودية، العراق، الإمارات، الأردن من غرب آسيا، بجانب مصر، أستراليا، كوريا الجنوبية، تايلاند كضيوف.

وبدأ المنتخب الأولمبي مشواره في البطولة بالفوز على الإمارات، بهدف نظيف، في افتتاح مباريات المنتخبين بالبطولة، التي تأتي ضمن الاستعدادات للمشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية المقبلة باريس 2024، بينما تأهل المنتخب الأسترالي، بعد الفوز على العراق، بهدفين لهدف.

ويخوض منتخب مصر مباراة ثالثة في بطولة غرب آسيا، يوم 26 مارس الجاري، سيتم تحديدها وفقًا لنتيجة لقاء اليوم أمام أستراليا، حيث تنافست 8 منتخبات في بطولة غرب آسيا الودية، والتي تقام خلال الفترة بين 20 إلى 26 مارس الجاري، مقسمين على 4 مجموعات، كل مجموعة منتخبين.

ويتم تصعيد الفائز من كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي، فيما يتأهل الفريقان الفائزان في النهائي، والخاسران في مباراة المركز الثالث، كما يتم إقامة مباريات لتحديد المركز الخامس والسادس والسابع والثامن.

وكانت قرعة أولمبياد باريس 2024 قد أسفرت عن وقوع منتخب مصر الأولمبي في المجموعة الثالثة، رفقة كل من: إسبانيا، ووصيف قارة آسيا «لم يتحدد بعد»، وجمهورية الدومينيكان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة