أرقام حسام حسن التدريبية قبل انطلاق مهمته فى قيادة منتخب مصر

الجمعة، 22 مارس 2024 03:15 م
أرقام حسام حسن التدريبية قبل انطلاق مهمته فى قيادة منتخب مصر حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر
كتب حسن السعدنى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، مباراته الأولى مع المنتخب الوطني عندما يلتقي مع نيوزيلندا مساء اليوم، الجمعة فى كأس عاصمة مصر، بعدما تولى القيادة الفنية للفراعنة خلفا للراحل البرتغالى روى فيتوريا.

وإجمالا.. خاض حسام حسن 421 مباراة فى مسيرته التدريبية قبل لقاء الليلة، حقق 176 فوزاً وتعادل فى 141 لقاءً وخسر 104 مباريات.

وتحدث حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن أهمية الاحتكاك بمنتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا وهى من مستوى المنتخبات القوية التي لم يعتد المنتخب على مواجهتها كثيرًا، موضحا أنه كمدرب خاض مواجهات من هذه النوعية حينما كان مدربا لمنتخب الأردن، وفائد الاحتكاك القوي تكسب اللاعبين خبرات كبيرة.

وقال حسام حسن فى المؤتمر الصحفي، "كان لازم نحتك بالمنتخبات الكبيرة، دي مواجهات حديد× حديد، والتجارب القوية مهمة لتكوين شخصية المنتخب، فاللاعبون كانوا بحاجة لتجارب قوية حتى لا نُفاجئ من مستوى منتخبات إفريقيا المتطور، خاصة كرواتيا وتونس ونيوزيلندا التي تملك مواهب مميزة وأسماء كروية كبيرة، أصريت على المشاركة في بطولة كأس عاصمة مصر لأن البطولة قوية ومهمة للمنتخب، البطولة تُمثل لنا استعداد أمثل لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا في تصفيات كأس العالم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة