مواجهة ريهام حجاج وخالد الصاوي في"صدفة "من أقوى مشاهد دراما رمضان

الأربعاء، 20 مارس 2024 04:13 م
مواجهة ريهام حجاج وخالد الصاوي في"صدفة "من أقوى مشاهد دراما رمضان الفنانة ريهام حجاج وخالد الصاوي في مشهد قوي
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


شهد المشهد الذي جمع الفنانة ريهام حجاج والفنان خالد الصاوي في مسلسل صدفة مباراة في التمثيل، ومستويات مختلفة من الأداء ما بين الأداء التراجيدي والكوميدي ما بين الاثنين ، وكشف المشهد تفاصيل كثيرة في الأحداث كانت غامضة على المشاهدين. 


أداء ريهام حجاج في هذا المشهد من مسلسل صدفة كان أكثر من رائع فقد استطاعت أن تكسب تعاطف المشاهدين بما روته من قصص كشفت بها أن خالد الصاوي والدها، ولكن خالد لم يصدقها وأنكر قل ما قلته بسخرية ، وبرع الثنائي خالد وريهام في تقديم مشهد قوي اعتبره من أهم مشاهد المسلسل حتي الآن ، مشهد كانت فيه نظرات العيون ولغة الجسد هي البطل ما بين ريهام حجاج وخالد الصاوي . 

مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج ويعرض على قناة الحياة فى تمام الساعة 8:15 مساء، وعلى قناة CBC في تمام الساعة 10:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 8:15 صباحاً، وعلى قناة CBC Drama في تمام الساعة 7.30 مساءاً، والإعادة 3.00 صباحاً، وعلى قناة DMC في تمام الساعة 12:15 منتصف الليل، و الإعادة الساعة 6:30 صباحًا، وعلى القناة الأولى في تمام الساعة 10:30 مساء، وتعاد الساعة 3:00 صباحًا، بالإضافة إلى منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


وكانت شهدت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل صدفة بطولة النجمة ريهام حجاج، إنكار فؤاد - خالد الصاوي، كل ما سمعه من صدفة - ريهام حجاج، واتهمها بالنصب، وحذرها إن لم تبعد عنه وعن أولاده سوف لا يرحمها، وطلبت منه صدفة أن يقوم بعمل تحليل DNA، لكنه استهزأ بكلامها ، وتركها تمشي ولكنه حذرها للمرة الأخيرة وأكد لها أنه رجل بلا أخلاق أو ضمير.

مسلسل صدفة من بطولة ريهام حجاج وخالد الصاوى وسلوى خطاب ورشدى الشامى وميار الغيطى ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.

ريهام حجاج وخالد الصاوي
ريهام حجاج وخالد الصاوي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة