محافظ الشرقية يشهد إجراء قرعة علنية لتخصيص 21 وحدة سكنية للأسر الأولى.. صور

الأربعاء، 20 مارس 2024 03:48 م
محافظ الشرقية يشهد إجراء قرعة علنية لتخصيص 21 وحدة سكنية للأسر الأولى.. صور القرعة العلنية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، إجراء القرعة العلنية لتخصيص 21 وحدة سكنية اولى بالرعاية على المواطنين المستحقين بقريتي أكياد والنوافعة بمركز ومدينة فاقوس، وذلك لتحديد رقم العمارة والوحدة والدور للمتقدمين بعد أن تم الانتهاء من فحص المستندات المقدمة منهم وإجراء الأبحاث الميدانية اللازمة من الجهات المختصة طبقا للقانون.

حضر مراسم إجراء القرعة الدكتور أحمد عبد المعطى والمهندسة لبني عبد العزيز نائبي المحافظ والمهندس محمد الصافي السكرتير العام واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ للمشروعات محمد الأباصيري رئيس مركز ومدينة فاقوس والمهندسة عبير عبد القادر مديرة إدارة صندوق الإسكان، وهاني السيد مدير إدارة الشئون القانونية، وسامح بدوى مدير إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة، ومحمد السيد بإدارة المتابعة الميدانية بالديوان العام والمواطنين المستحقين وأسرهم، وذلك بقاعة الاجتماعات بالديوان العام.

أُجريت القرعة العلنية عن طريق صندوقين زجاجيين بقيام طفلتين بسحب الورق من الصندوق، موضحاً عليه اسم المتقدم ورقم العمارة والوحدة والدور.

قام محافظ الشرقية بتوزيع عقود تمليك الوحدات السكنية على الفائزين، معبرًا عن سعادته وتمنياته القلبية لهم بالاستقرار في سكنهم الجديد.

هنأ المحافظ الفائزين وطالبهم بالحفاظ على الوحدات السكنية المخصصة لهم، وقال إن الدولة تسعى جاهدة لتوفير وحدات سكنية للمواطنين الأولى بالرعاية على مستوى المحافظة، مشيراً إلى أنه من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به ومأوى ومسكن يحميه.

أعرب الفائزون بالقرعة عن تقديرهم لمحافظ الشرقية لحرصه على استقبالهم اليوم وإجراء القرعة العلنية في جو من الشفافية والحيادية التامة مقدمين له الشكر علي توفير مسكن لائق لهم ليحيوا حياة كريمة.

جانب من الفعاليات (1)
جانب من الفعاليات
 
جانب من الفعاليات (2)
جانب من الفعاليات
 
جانب من الفعاليات (3)
جانب من الفعاليات
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة