محافظ الجيزة يوجه بالالتزام بضوابط إقامة شوادر "رمضان" وموائد الرحمن

السبت، 02 مارس 2024 11:54 ص
محافظ الجيزة يوجه بالالتزام بضوابط إقامة شوادر "رمضان" وموائد الرحمن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتبت - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمتابعة الميدانية للشارع خلال شهر رمضان الكريم ومنع التعديات ورفع إشغالات المقاهى والمحال.
 
ووجه محافظ الجيزة بالالتزام بضوابط إقامة شوادر لبيع مستلزمات رمضان أو موائد الرحمن والتأكد من الحصول على التصاريح اللازمة من الجهة المختصة الخاصة بعناصر السلامة والحماية المدنية، حفاظًا على سلامة المواطنين وعدم إعاقة الحركة المرورية.
 
وكلف اللواء أحمد راشد الأجهزة التنفيذية بعدم السماح بالتعدي على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية مع العمل على سرعة إزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.
 
وشدد محافظ الجيزة على تكثيف جهود الرقابة من قبل مديريتى الطب البيطرى والتموين والتجارة الداخلية والمرور الدورى على مختلف المعارض والمنافذ السلعية التي يتم إقامتها للتأكد من جودة المعروضات المطروحة للمواطنين.
 
يُذكر أن محافظة الجيزة تشكل قبل حلول الشهر الكريم وخلاله لجانًا من الإدارات الهندسية ومديريات الصحة والتموين وشرطة المرافق ومباحث التموين والحماية المدنية للمرور على كل شوادر وفروشات زينة رمضان والخيم الرمضانية وموائد الرحمن وأماكن إعداد الوجبات بموائد الرحمن وأماكن تقديم وجبات الإفطار والسحور والسهرات الرمضانية؛ للتأكد من قانونية الإشغال واستيفاء أماكن التجهيز للاشتراطات الصحية، وسلامة الوجبات المقدمة للمواطنين.
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة