عادل عقل يكشف صحة القرارات المثيرة لحكم لقاء الأهلى ويانج أفريكانز.. فيديو

السبت، 02 مارس 2024 02:00 ص
عادل عقل يكشف صحة القرارات المثيرة لحكم لقاء الأهلى ويانج أفريكانز.. فيديو عادل عقل الخبير التحكيمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل الخبير التحكيمى، أن الدولي البنيني لويس ديجيندو، صاحب الـ39 عام، حاصل على الشارة الدولية 2019، ظهر بلياقة بدنية جيدة خلال إدارته لمواجهة الأهلي ويانج افريكانز الذى أقيم في ختام دور المجموعات، وانتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف وتصدره للمجموعة الرابعة بدوري ابطال أفريقيا.  
 
 
أضاف الخبير التحكيمى في الاستوديو التحليلى بتليفزيون اليوم السابع، أن أحسن تقدير الأخطاء الفنية، وتدخل بالصافرة، واحتسب 24 مخالفة على الفريقين في تقدير مناسب وتمتع بشخصية حاسمة خلال فعاليات اللقاء الذى استمر حتى الدقيقة 100 بعد إضافة الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة.  
 
كما اشهر الحكم البطاقة الصفراء في 4 مناسبات لثلاثي يانج افريكانز سلوم أبوبكر، وإبراهيم حمد ولوماليسا مقابل إنذار، وحيد للأهلي من نصيب رامى ربيعة.
كما انذار مدرب الفريق الضيف للاعتراض في تدخل جيد وحاسم من الحكم، في الدقيقة 16 احرز بيرسى تاو هدف لكن أشار المساعد الثاني بتسلل على معلول في قرار صحيح طبقا للقانون.
كما أشار المساعدين على 4 حالات تسلل في توقيت مناسب وتعاونا مع الحكم الأخطاء القريبة منهم طبقا للقانون كما بذل الحكم الرابع جهدا كبيرا للسيطرة على المنطقة الفنية، أدار المباراة طاقم حكام ضم كلا من البنيني لويس ديجيندو  حكما والثنائى إيريك إيمافو ولويس هوتونو مساعدين و تنسيلا دياجاتشي حكما رابعا.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة