حسين لبيب: دعمنا وسط الزمالك خوفا من تعرض النادى لإيقاف قيد جديد

السبت، 02 مارس 2024 12:03 ص
حسين لبيب: دعمنا وسط الزمالك خوفا من تعرض النادى لإيقاف قيد جديد صفقات الزمالك
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، على الانتقادات التى وجهت للصفقات الجديد التى تم التعاقد معها فى الانتقالات الشتوية الماضية، وإن معظم الصفقات لتدعيم منتصف الملعب فقط.

وقال لبيب فى تصريحاته لقناة الزمالك، إن المجلس كان هدفه تدعيم الفريق بأبرز الصفقات المتاحة فى الميركاتو الشتوى، لافتًا إلى أن أقصى طموح الجمهور كان فك عقوبة إيقاف القيد والتعاقد مع صفقتين أو ثلاثة فقط، إلا أن المجلس نجح فى التعاقد مع 10 صفقات.

وتابع رئيس النادى أن الهدف من التعاقد مع معظم الصفقات التى تجيد اللعب فى مركز وسط الملعب، نظرًا لكونه المركز الأهم فى فريق الكرة، وخوفًا من إمكانية تعرض النادى لعقوبة إيقاف قيد جديدة فى نهاية الموسم بسبب مديونية خالد بوطيب وباتشيكو.

وأردف لبيب أن قطاع الناشئين فى الزمالك يمتلك العديد من المواهب، وأنه من الممكن الاعتماد عليهم فى المستقبل القريب، لتدعيم مراكز بالفريق الأول، وهو الأمر الذى دفع المجلس للتعاقد مع أكبر عدد من الصفقات فى منتصف الملعب.

وعن رحيل بعض اللاعبين، أكد حسين لبيب أنه كان لا بد من الاستغناء عن عدد من اللاعبين حتى يتمكن النادى من قيد الصفقات الجديدة، خاصة أن القائمة بها 30 لاعبا، والمسموح بإعارتهم 7 فقط، وتسلم المجلس الفريق وبه 6 لاعبين معارين.

وأكد رئيس القلعة البيضاء أنه نجح فى الابقاء على أحمد فتوح وتجديد تعاقده، منتقدًا كم الشائعات التى تم ترويجها فى الفترة الأخيرة حول توقيع فتوح للأهلى ورحيله عن الزمالك.

وعن المدير الفنى، قال رئيس النادى إن مستوى الفريق تحت قيادة أوسوريو كان فى تدهور، الأمر الذى دفع المجلس للتفكير فى تغييره، وتم التفاوض مع 3 مدربين فقط لخلافته، إلا أنهم وجدوا أن جوزيه جوميز هو الأفضل للمرحلة المقبلة، وتم وضع عدة شروط فى التعاقد معه أهمها التتويج بالبطولات وإلا سيكون العقد لاغي فى الـ 6 أشهر الأولى دون أى مسئولية على النادى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة