فتح الله: كنا نحفز أنفسنا بالأغانى فى المنتخب خاصة "ما شربتش من نيلها"

الثلاثاء، 19 مارس 2024 06:30 م
فتح الله: كنا نحفز أنفسنا بالأغانى فى المنتخب خاصة "ما شربتش من نيلها" محمود فتح الله
كتبت أسماء عمر ـ تصوير حسن محمد و محمد شيتوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمود فتح الله نجم الكرة المصرية السابق، كواليس معسكر الفراعنة في نسختي 2008 و2010، حيث كان التتويج الأخير بأمم أفريقيا للمنتخب الوطني خلال هاتين النسختين.

وقال فتح الله خلال حواره لـ "اليوم السابع": النجاح له أسباب، المنظومة كلها كانت تؤدي ما عليها، لم نترك سبباً لم نفعله، من ضمنها أننا كنا نحمس أنفسنا بالأغاني الوطنية، وكنا نستمع بشكل أكبر لأغنية "ما شربتش من نيلها".

أضاف: كنا في أي بلد أفريقية نذبح ونوذع على الغلابة، ونجدد مساجد، كل هذه الأمور تفاصيل لا يجب أن تبعد عن أذهاننا، كمصريين نفكر بهذه الطريقة والكرة ليست فنيات فقط، هناك تفاصيل كثيرة ممكن ربنا يوفقنا عشانها.

المدافع الهداف، كان اللقب الأبرز في مسيرته، بعدما شارك فى 344 مباراة وسجل 50 هدفًا، وصنع 7 لزملائه، كما فاز بالعديد من البطولات مع القلعة البيضاء أبرزها بطولة كأس مصر 3 مرات، فيما حقق لقب بطولة الأمم الأفريقية مرتين عامي 2008 و2010، وكان ضمن أفراد الجيل الذهبي للفراعنة، تحت قيادة المعلم حسن شحاتة، محمود فتح الله نجم نادي الزمالك السابق، والذي بدأ مسيرته الكروية ناشئا فى صفوف غزل المحلة، قبل أن ينضم للفريق الأول ويقدم مستويات مميزة ليخطف الأنظار وينضم لمنتخبات الناشئين، ليواصل مسيرة التألق وينضم للمنتخب الأول لأول مرة عام 2005.

محمود فتح الله (1)
 
محمود فتح الله (2)
 
محمود فتح الله (3)
 
محمود فتح الله (4)
 
محمود فتح الله (5)
 
محمود فتح الله (6)
 
محمود فتح الله (7)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة