برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 19 مارس: مثابرة

الثلاثاء، 19 مارس 2024 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 19 مارس: مثابرة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر برج الدلو من يوم 20 يناير حتى 18 فبراير، ويشتهر هذا البرج بالشخصية ذات العقلية القادرة على التخطيط والإبداع والإصرار والطموح، ولديهم عقل تجاري للغاية وشخصية مستقلة تميل إلى التفرد والتميز.

برج الدلو فى حظك اليوم 19 مارس 

ويجمع مواليد برج الدلو الكثير من التناقضات فرغم حاجتهم للانعزال وحبهم للوحدة إلا إنهم اجتماعيون قادرون على كسب الأصدقاء وقادرون على التواصل بحرفية، ورغم أنهم يتمتعون بعقلية تجارية إلا إنهم لا يجيدون التفاوض.

مشاهير برج الدلو 

ومن مشاهير برج الدلو الفنان فاروق الفيشاوى، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الدلو توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى

قد تجد صعوبة في الموازنة بين دخلك ونفقاتك، اليوم هو أفضل يوم لبدء البحث عن وظيفة ثانية لتكملة دخلك قد تجد شيئًا يعجبك كثيرًا ومن المحتمل أن يصبح هذا وظيفتك الأساسية في السنوات القليلة المقبلة .

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قد تطاردك قصة الماضي مرة أخرى وقد تكرر هذا على فترات منتظمة لا تجعل نفسك عرضة لتجارب الماضي المريرة. ومع ذلك، قد تصادف وجهًا يذكرك بأيام الماضي المليئة بالمرح. يمكنك زرع بذور لعلاقة ناجحة مع هذا الشخص، فقط انتظر حتى تنبت البذور في الوقت المناسب.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى

أنت في حالة صحية مثالية، ولكن عليك أن تكون حذرا من الطقس المتغير يبدو أنك مصاب بالجيوب الأنفية أو مرض مشابه وهو الآن في مرحلة حادة ولكن يمكن أن يصبح حادًا أو مزمنًا إذا كنت تميل إلى الإهمال ابحث عن وسيلة للبقاء في بيئة دافئة، خالية من الغبار أيضًا.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حان الوقت للاختيار بين المتعة والحرية سيسمح لك أن تكون حراً إذا كان لديك الشعور بالمسؤولية على الرغم من أنك لن تتمكن من الوصول إلى هدفك المنشود بعد بذل الكثير من العمل الشاق، إلا أن المثابرة ستؤتي ثمارها لاحقًا، لذا استمر في العمل لا تشعر بالحرج عندما يتعلق الأمر بالظروف المالية وسوف تتحسن تدريجيا مع مرور الوقت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة