عمر كمال عبد الواحد يستغل إجازة الأهلي لأداء مناسك العمرة.. صور

الإثنين، 18 مارس 2024 08:06 ص
عمر كمال عبد الواحد يستغل إجازة الأهلي لأداء مناسك العمرة.. صور عمر كمال عبد الواحد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغل عمر كمال عبد الواحد لاعب النادي الأهلي، فرصة الإجازة التي حصل عليها لاعبو الفريق الأحمر خلال فترة التوقف الدولي القائمة، في السفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة بالكعبة المشرفة.

ونشر عمر كمال صوراً عبر حسابه الشخصي على انستجرام من الحرم المكي وعلق "الحمد لله".

عمر كمال عبد الواحد  (1)
عمر كمال عبد الواحد (1)

 

عمر كمال عبد الواحد  (2)
عمر كمال عبد الواحد اثناء العمرة

 

وحصل الأهلي على راحة من التدريبات لمدة أسبوع بدأت السبت الماضي، عقب خوض تدريبات يومية بالتتش لمدة ثلاثة أيام عقب مباراة البنك الأهلي بالدوري التي أقيمت الثلاثاء الماضي وخسرها الأهلي 3-4.

ويبحث الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، خوض مباراة ودية أو أكثر خلال فترة التوقف الدولي الحالية، لظروف مشاركة منتخب مصر في دورة العاصمة الإدارية الدولية، بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا وتستمر حتى 26 مارس الجارى، من أجل تجهيز اللاعبين البدلاء قبل مواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
ويطمح مارسيل كولر فى خوض مباراة ودية أو أكثر قبل موقعة سيمبا، لتجهيز اللاعبين البدلاء والحفاظ على حساسية المباريات وكفاءتهم الفنية قبل موقعة بطل تنزانيا، وتجهيز اللاعبين الغائبين عن المشاركة وكذلك العائدين من الإصابات، وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية، من أجل الاطمئنان على جاهزية فريقه التامة لموقعة سيمبا الحاسمة في مشوار الفريق الأحمر بالبطولة الإفريقية، ورحلة البحث عن التتويج بالنجمة الثانية عشرة.

واستقر الجهاز الفني للأهلي، بقيادة مارسيل كولر، على السفر يوم 27 مارس الجاري إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا يوم 29 الشهر ذاته في في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة