بعثة منتخب الشباب تتوجه إلى الجزائر للمشاركة في الدورة الودية.. صور

الإثنين، 18 مارس 2024 09:02 ص
بعثة منتخب الشباب تتوجه إلى الجزائر للمشاركة في الدورة الودية.. صور وائل رياض ومحمد يوسف
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجهت بعثة منتخب الشباب إلى الجزائر صباح اليوم للمشاركة في الدورة الودية خلال الفترة من 18 حتي 26 مارس الجاري بمشاركة منتخبات مصر والجزائر وتونس وموريتانيا.
 
واختتم منتخب مصر للشباب بقيادة وائل رياض، تدريباته امس قبل السفر اليوم إلى الجزائر لخوض الدورة الودية الدولية بمشاركة منتخبات تونس وموريتانيا والجزائر بجانب مصر  والتي تقام خلال الفترة من 18 حتى 26 مارس الجارى. 
 
جهاز المنتخب
جهاز المنتخب

لاعبو المنتخب في المطار
لاعبو المنتخب في المطار

لاعبو المنتخب
لاعبو المنتخب

وائل رياض ومحمد يوسف
وائل رياض ومحمد يوسف
 
وخضع لاعبو منتخب الشباب  لقياسات بدنية وجسمية اليوم  قبل الدورة الودية فى إطار البرنامج البدنى الموضوع من قبل وائل رياض المدير الفنى والدكتور قاسم قدرى المعد البدني.
 
وخاض اللاعبون مرانا قويا مساء امس انتهى بتقسيمة شهدت حماسا وجدية من الجميع، بجانب التركيز على بعض الجمل الفنية والتكتيكية. 
 
وحرص علاء نبيل المدير الفني لاتحاد الكرة، ومحمد يوسف مساعد المدير الفني المشرف على منتخبات الشباب والناشئين على حضور المران لدعم الجهاز الفني واللاعبين قبل السفر، وعقد  علاء نبيل جلسة مع جميع أعضاء  المنتخب طالبهم خلالها بببذل قصاري جهدهم من أجل تقديم بطولة قوية والتأكيد على أن هذا الجيل هو مستقبل الكرة المصرية مؤكدا على استمرار الدعم وتلبية احتياجات الفريق من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة