برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 18 مارس: تواضع

الإثنين، 18 مارس 2024 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 18 مارس: تواضع برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مولود برج الثور يبدأ من 20 إبريل إلى 20 مايو، يتصف بالصبر لا ييأس بسهولة يحدد هدفه بدقة ولا يمكن أن يبتعد عنه حتى تحقيقه، يحب عمله بشدة ويتفانى في تنفيذ مهامه، يهتم بالحديث مع الأخرين ولديه مهارة اللباقة واختيار مفردات مناسبة للأحداث .

برج الثور في حظك اليوم 18 مارس 

صاحب برج الثور، يتقن عمله ومهامه يبحث عن الكيفية ويبتعد عن الكمية، مطور لديه خبرات كثيرة دقيق وقراراته صائبة، ذكائه لا يمكن الرهان عليه، مولود يعشق الحب والرومانسية والاستقرار في الحياة، لديه رؤية واقعية للأشياء بقدر كبير.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور فيفي عبده وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 
 
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن تكون متواضعا ولا تتفاخر  بأنك تقوم بعملك على الوجه الأكمل، هذا يلفت نظر الأخرين لك، خاصة وأنت في الطريق إلى ترقية وستتولى مسؤوليات إضافية، سيفتح لك الباب أيضًا لتقدم كبير فى حياتك المهنية ومن المرجح أن يزداد دخلك أيضًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

حياتك العاطفية تسير بشكل جيد، حيث أن لديك انطباع بأنها فى أفضل حالاتها، وهذا قد يقودك إلى تطوير العلاقة والوصول إلى درجة الارتباط الأبدى، ولكن قبل ذلك يجب أن تفكر فهذه خطوة هامة يصعب التراجع فيها.

توقعات الأبراج على الصعيد الصحى

ربما تحتاج الوقت الحالى إلى  استشارة طبيب مختص لأن نظرك خانك اليوم غير العادة، بعد ما حدث بسبب عصبيتك المفرطة حاول أن تذهب للطبيب بدل أن تتفاقم الأحداث .

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

مشاعرك تسيطر على مزاجك اليوم، ولهذا يمكن لأشياء صغيرة جدًا أن تؤدى بك إلى الكآبة أو الحزن، احذر هذه الحالة عليك بالاتصال مع شخص قديم فى حياتك قد يساعدك على التحسن وحل مشكلتك. 
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة