هل يحتاج رمضان صبحي لظهير جماهيري؟.. شريف إكرامي: "إحنا مش فى خناقة"

الأحد، 17 مارس 2024 03:56 م
هل يحتاج رمضان صبحي لظهير جماهيري؟.. شريف إكرامي: "إحنا مش فى خناقة" رمضان صبحى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد شريف إكرامي أنه يخطط للعمل بالمجال الإدارى ولا يفكر فى التدريب بعد اعتزال كرة القدم، وقال شريف إكرامي فى تصريحات عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "أنا شخص يحب التفاصيل، والإدارة تقوم على العلم والتفاصيل، وأفضل العمل بها ولا أفكر فى مجال التدريب".
 
وأضاف إكرامى متحدثاً عن إمكانية رحيل رمضان صبحي إلى الزمالك، "هذا قرار يخص رمضان صبحي، هو شخص كبير بما فيه الكفاية لاتخاذ القرار واكتسب الكثير من الخبرات خلال السنوات الماضية".
 
وعن حاجة رمضان صبحي لظهير جماهيري من خلال تواجده فى الزمالك قال شريف إكرامي، "إحنا مش داخلين خناقة لنقول هذا الكلام".
 
وتابع حارس بيراميدز، "أتمنى التوفيق لعبد الله السعيد في أي مكان لأنه صديقي وعشرة عمر وبالنسبة لي العلاقات الإنسانية لها الأولوية".
 
تابع شريف إكرامي حديثه، "إذا كان هناك فرصة للعمل بالنادي الأهلي بالتأكيد هو بيتي لكن لا أعلم أين ستكون وجهتي في مجال الإدارة وفي أي ناد والنجاح يرتبط بالمساحة التي ستحصل عليها للعمل".
 
ويرى شريف إكرامي أن هناك عدم تقدير لسلامة اللاعبين فى الكرة المصرية، وهو ما أثبتته إصابة أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر.
 
وقال شريف، "لا أعرف أحمد رفعت على المستوى الشخصي لكن تواجهنا في بعض المباريات، ومنذ تلك الحادثة وأنا مرتبك لم أكتب أي شيئا، أنتظر فقط لأسمع خبرا جيدا عن أحمد رفعت، ليس لدي رسالة أوجهها أو رأي، كل ما أتمناه فقط أن يعود لحياته الطبيعية، ليس حتى للملعب وإنما أن يعود لحياته الطبيعية وأهله يطمئنوا عليه.
 
واختتم قائلا، "معايير السلامة عندنا ليست من الأولويات ولا نهتم بها، عربات الإسعاف موجودة في الملاعب ونطمئن لوجودها ولكن لا نهتم هل هى مجهزة أم لا، هذه ليست أول حادثة نراها من هذا النوع وعندنا مشكلة في تقدير قيمة الآدمية، في أوروبا هناك تقدير كبير لها والدنيا تقوم ولا تقعد".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة