مرموش يشارك فى خسارة آينتراخت فرانكفورت ضد دورتموند بالدوري الألماني

الأحد، 17 مارس 2024 08:33 م
مرموش يشارك فى خسارة آينتراخت فرانكفورت ضد دورتموند بالدوري الألماني مرموش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق آينتراخت فرانكفورت، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش، أمام مضيفه بوروسيا دورتموند، بنتيجة 3-1، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن منافسات الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الألماني بالموسم الجارى 2023-2024.

بوروسيا دورتموند ضد آينتراخت

أحرز ماريو جوتزه هدف التقدم لصالح آينتراخت فرانكفورت فى الدقيقة 13، ثم سجل بوروسيا دورتموند ثلاثة أهداف عن طريق كريم آديمى، هوميلز، وإيمرى كان.

ترتيب الدورى الألمانى

ويحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 40 نقطة، فيما يتواجد بوروسيا دورتموند فى المركز الرابع برصيد 50 نقطة.

وشارك عمر مرموش، فى المباراة كاملة مع آينتراخت فرانكفورت لكنه فشل فى هز الشباك الليلة، بعدما أنقذ فريقه مؤخرا من الهزيمة أمام ضيفه هوفنهايم ليحقق عليه الفوز بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مسابقة الدوري الألماني، ليصل لـ21 مساهمة تهديفية خلال 31 مباراة فى الموسم الحالي 

ويمتلك مرموش 10 أهداف خلال الموسم الحالي فى الدوري الألماني، يحتل بها المركز السابع بقائمة هدافي المسابقة.

أحرز مرموش أهدافه في الدوري الألماني بشباك أندية ماينز، هوفنهايم، بايرن ميونخ، بوخوم، فرايبورج وفولفسبورج، هدفين في كل من: بوروسيا دورتموند ويونيون برلين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة