كهربا وصالح جمعة يزوران أحمد رفعت فى المستشفى للاطمئنان على حالته.. فيديو

الأحد، 17 مارس 2024 10:23 م
كهربا وصالح جمعة يزوران أحمد رفعت فى المستشفى للاطمئنان على حالته.. فيديو كهربا وصالح جمعة يزوران أحمد رفعت
الإسكندرية -أحمد الزغبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار منذ قليل، اللاعبان محمود كهربا، وصالح جمعة، زميلهما اللاعب أحمد رفعت نجم منتخب مصر ونادى فيوتشر الرياضى، فى المستشفى بالإسكندرية، للاطمئنان على حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه للسقوط أثناء خوض فريقه مباراة أمام نادى الاتحاد السكندرى بملعب استاد الإسكندرية فى أول أيام رمضان، وذلك بسبب توقف القلب دخل على إثرها تم نقله إلى المستشفى.

 

وحرص اللاعبان، محمود كهربا لاعب النادى الأهلى، وصالح جمعة لاعب فريق الكرخ العراقى، على زيارة اللاعب أحمد رفعت داخل المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية، مع معرفة تطورات الحالة الصحية للاعب، ومدى استجابته للعلاج.

 

وكان كشف مصدر بـ نادى مودرن فيوتشر تفاصيل تطورات حالة أحمد رفعت لاعب الفريق، الذى يتواجد حالياً بغرفة العناية المركزة بأحد مستشفيات الإسكندرية، إثر تعرضه لإغماء مفاجئ خلال مشاركته مع فريقه فى مباراة الاتحاد السكندرى بالدورى.

 

وتم نقل أحمد رفعت إلى المستشفى بعد فشل عملية إفاقته وإعادته إلى الوعى داخل الملعب بعد توقف عضلة القلب، قبل أن يتدخل الأطباء ويتم إعادة إنعاش القلب بعد ساعة ونصف تقريباً من التوقف.

وقال المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن هناك تحسناً طفيفاً فى حالة أحمد رفعت خلال الساعات الأخيرة بعد انتظام النبض وضغط الدم، مؤكداً أن رفعت ما زال يخضع لأجهزة الغسيل الكلوى وجهاز التنفس الصناعى لتنظيم عملية التنفس.

 

وكان أحمد رفعت قد خضع لتحاليل وأشعة خلال الفترة الأخيرة، أثبتت نتائجها عدم تناول اللاعب لأى مواد منشطة أو منبهة قبل تعرضه للحادث.

كهربا وصالح جمعة فى  المستشفي للاطمئنان على حالة أحمد رفعت
كهربا وصالح جمعة فى المستشفي للاطمئنان على حالة أحمد رفعت

 

كهربا وصالح جمعة يزوران أحمد رفعت
كهربا وصالح جمعة يزوران أحمد رفعت

 

محمود كهرباء فى زيارة أحمد رفعت
محمود كهرباء فى زيارة أحمد رفعت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة