تريزيجيه يسجل فى خسارة طرابزون الدرامية ضد فناربخشة بالدورى التركى.. فيديو

الأحد، 17 مارس 2024 09:55 م
تريزيجيه يسجل فى خسارة طرابزون الدرامية ضد فناربخشة بالدورى التركى.. فيديو تريزيجيه
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق طرابزون سبور الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمود تريزيجيه أمام مضيفه فناربخشة بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب شينول جونيش ستاديوم، فى إطار مباريات الجولة الـ30 من منافسات الدوري التركي للموسم الجارى 2023-24.

طرابزون سبور ضد فنربخشة

تقدم فريق فناربخشة بهدفين عن طريق البرازيلي فريد في الدقيقتين 13 و45 من عمر المباراة لينتهي الشوط الأول بتقدم فناربخشة بهدفين، وفي الشوط الثاني يعود طرابزون للقاء، حيث أحرز برديهي الهدف الأول لفريق طرابزون في الدقيقة 63، قبل ان يتعادل تريزيجيه في الدقيقة 78 من ركلة جزاء ويحصل على إنذار، وفي الدقيقة 87 يحرز البلجيكي باتشواي مهاجم فنار بخشة هدف الفوز لفريقه لتنتهي المباراة 3-2 لصالح فناربخشة.

بهذه النتيجة يحتل طرابزون المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 49 نقطة، حيث خاض 30 مباراة فاز فى 15 مباراة وتعادل فى 4 وخسر 11 مباراة، فيما يحتل فريق فناربخشة المركز الثاني برصيد 79 نقطة وبفارق 30 نقطة كاملة بين الفريقين.

وشهدت المباراة العديد من الأحداث بدأت دخلة مميزة لجماهير طرابزون للتنديد بالعدوان الصهيونى على الأراضى الفلسطينية، ورفعوا لافتة تحمل صورة قبة الصخرة وعلم فلسطين ومكتوب عليها "الرحمة لشهدائنا، النصر لفلسطين، واللعنة على إسرائيل".

كما توقفت المباراة بسبب شغب الجماهير التى ألقت ألعابا نارية فى أرض الملعب، فضلا عن تعرض مدرب فناربخشة لإصابة نتيجة إلقاء جسم صلعب عليه أثناء وجوده على خط الملعب.

دخلة جماهير طرابزون
دخلة جماهير طرابزون

 

تشكيل طرابزون سبور ضد فنربخشة

 

تشكيل طرابزون
تشكيل طرابزون سبور

ووقع تريزبجيه على هدفه التاسع مع طرابزون منذ انطلاق الموسم الحالي، إضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، ومنذ عودة الدولي المصري من المشاركة مع مصر في أمم افريقيا سجل مع طرابزون 6 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة