ترزيجيه يقود طرابزون أمام فناربخشة فى الجولة الـ30 للدوري التركي

الأحد، 17 مارس 2024 07:01 م
ترزيجيه يقود طرابزون أمام فناربخشة فى الجولة الـ30 للدوري التركي تريزيجيه
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن عبد الله أفجي، المدير الفني لفريق طرابزون التركي، تشكيل فريقه لمواجهة فناربخشة مساء اليوم، الأحد، علي ملعب شينول جونيش ستاديوم فى إطار مباريات الجولة الـ30 من منافسات الدوري التركي للموسم الجارى 2023-24، وجاء محمود تريزيجيه لاعب المنتخب الوطني علي رأس تشكيل طرابزون في مواجهة اليوم.

تشكيل طرابزون

 

تشكيل طرابزون
تشكيل طرابزون

 

ويحتل طرابزون المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 49 نقطة، حيث خاض 29 مباراة فاز فى 15 مباراة وتعادل فى 4 وخسر 10 مباريات.

 

بينما يتواجد فريق فنربخشة فى المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 76 نقطة، حيث خاض 29 مباراة فاز فى 24 مباراة وتعادل فى 4 وخسر مباراة واحدة.

 

ويسعى تريزيجيه ورفاقه للفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث لتعزيز تواجد الفريق بالمركز الثالث وتضييق الفارق مع فنربخشة الوصيف ومنافسه المباشر.

 

بينما سيقاتل فنربخشة للفوز وحصد الثلاث نقاط لاعتلاء صدارة الدوري التركى بفارق نقطة عن المتصدر جالاتا سراي بشكل مؤقت في انتظار تعثر المتصدر أمام قاسم باشا.

 

وسجل تريزيجيه ظهوره فى 21 مباراة بقميص طرابزون سبور بجميع البطولات، وأحرز النجم المصرى 9 أهداف منها 8 فى الدوري التركي وهدف فى كأس تركيا، بينما صنع 4 أهداف.

 

ووقع تريزبجيه على هدفه الثامن مع طرابزون منذ انطلاق الموسم الحالي، إضافة إلى 4 تمريرات حاسمة، ومنذ عودة الدولي المصري من المشاركة مع مصر في أمم افريقيا سجل مع طرابزون 5 أهداف.

 

وتأهل تريزيجيه مؤخراً مع فريق طرابزون سبور إلى نصف نهائى كأس تركيا بفوزه على ضيفه بلدية إسطنبول أو باشاك شهير بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات دور ربع النهائي على ملعب شينول جونيش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة