إنتر ميامي.. سواريز ينهى عقدة الفوز فى غياب ميسي

الأحد، 17 مارس 2024 03:35 م
إنتر ميامي.. سواريز ينهى عقدة الفوز فى غياب ميسي انتر ميامى
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد الأوروجوياني لويس سواريز فريقه إنتر ميامي الأمريكي للفوز على مضيفه دي سي يونايتد 3-1 ضمن منافسات الدوري الأمريكي في غياب زميله وصديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة.

وواصل سواريز تألقه مع إنتر ميامي منذ قدومه في ديسمبر الماضي قادماً من جريميو البرازيلي بتسجيله هدفه السادس في 7 مباريات في مختلف المسابقات.

وأنهي سواريز عقدة الفوز في غياب ميسي حيث فشل ميامي في الفوز في مبارياته السبع الأخيرة التي غاب عنها ميسي، في  سلسلة بدأت في سبتمبر الماضي، مع أن المدرب الأرجنتيني خيراردو " تاتا " مارتينو  فضل ابقاء سواريز  وجوردي ألبا على مقاعد البدلاء.

افتتح دي سي يونايتد هذه الغيابات التسجيل عبر جاريد ستراود بتسديدة صاروخية في الدقيقة (14).

بينما سجل ثلاثية إنتر ميامي الإكوادوري ليوناردو في الدقيقة 24 ، ولويس سواريز هدفين في الدقيقتين 62، و (85) من عمر المباراة.

وطرد حكم اللقاء لاعب دي سي يونايتد البرتغالي بيدرو سانتوش بعد اعتراض قوي على البديل شانيدر بورجلين من هايتي في الدقيقة 90.

من جهته أثنى مارتينو على أداء سواريز قائلاً "لقد تحدثنا عن تواجده لمدة نصف ساعة وحدد معالم المباراة، إحدى مهام المدرب مع هؤلاء اللاعبين هي إقناعهم متى يتوقفون، ومتى يسمحون لأنفسهم بالراحة وعدم المخاطرة بتعرضهم للإصابة".

وأوضح المدرب الأرجنتيني ان ميسي تعرض لإصابة في عضلة القدم الخلفية ويتم التعامل معها رافضاً الكشف عن مشاركته المحتملة في المباريات الودية المقبلة للأرجنتين.

وأتم مدرب إنتر ميامي "من الواضح أن الهدف هو أن يتمكن من اللعب في الدور ربع النهائي لكأس أبطال كونكاكاف. لن نتحمل أي مخاطر»، حيث سيواجه إنتر ميامي نظيره مونتيري المكسيكي في المسابقة الإقليمية في الثالث من أبريل المقبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة