أخر نوات الشتاء.. نوة الشمس الكبرى تضرب الإسكندرية حتى الأربعاء المقبل

الأحد، 17 مارس 2024 02:31 م
أخر نوات الشتاء.. نوة الشمس الكبرى تضرب الإسكندرية حتى الأربعاء المقبل نوة الشمس الكبرى
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من الإسكندرية، حيث شهدت المحافظة اليوم أجواء شتوية باردة وانخفاض فى درجات الحرارة وسجلت الإسكندرية اليوم 19 درجة فى العظمى و11 درجة فى الصغرى .
 
 
وحذرت هيئة الارصاد الجوية من انقلاب فى حالة الطقس حتى الأربعاء القادم ، حيث تضرب الإسكندرية نوة " الشمس الكبرى" بأمطار و رياح جنوبية شرقية مع انخفاض فى درجات الخرارة لتعود الأجواء الشتوية الباردة تسيطر على طقس الإسكندربة مرة أخرى وقبل مغادرة فصل الشتاء هذا العام .
 
و حذرت هيئة الارصاد الجوية من أن اليوم  الأحد تكون الأمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من شمال وجنوب البلاد يصاحب ذلك نشاط للرياح على بعض المناطق ، حيث أمطار خفيفة الى متوسطة بنسبة حدوث ( 40:30% تقريبا) على مناطق من السواحل الشمالية والصحراء الغربية والقاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة وسيناء ومناطق من شمال ووسط الصعيد على فترات متقطعة،مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية على فترات متقطعة.
 
وفى  الاثنين ، أمطار متوسطة بنسبة حدوث ( 60% تقريبا)، على مناطق من وسط وجنوب الصعيد ومحافظة البحر الأحمر وسيناء على فترات متقطعة.
و أمطار خفيفة الى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة وخليج السويس على فترات متقطعة،مع نشاط رياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.
 
وفى الثلاثاء ، هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ومدن القناه وخليج السويس وسيناء بنسبة حدوث (30% تقريبا) ، مع نشاط رياح على كافة الأنحاء على فترات متقطعة مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس.
 
و تستمر تلك الأجواء الممطرة حتى يوم  الأربعاء، حيث هطول أمطار خفيفة بنسبة حدوث (30% تقريبا) على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.
 
نوة الشمس الكبرى 1
نوة الشمس الكبرى 

نوة الشمس الكبرى 9
نوة الشمس الكبرى

نوة الشمس الكبرى4
نوة الشمس الكبرى

نوة الشمس الكبرى48
نوة الشمس الكبرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة