مسلسل الحشاشين الحلقة 6.. نظام الملك يقبض على حسن الصباح ويتوعده بقطع رأسه

السبت، 16 مارس 2024 10:58 م
مسلسل الحشاشين الحلقة 6.. نظام الملك يقبض على حسن الصباح ويتوعده بقطع رأسه مسلسل الحشاشين
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسلسل الحشاشين الحلقة 6 القبض على حسن الصباح من قبل نظام الملك بعدما وصل الأخير إلى الفتى الموكل له قتل الخليفة العباسى فى محاولة فاشلة اعترف بعد تعذيبه أن حسن الصباح هو قائده، ليتم القبض على الأخير وسجنه فى مواجهة مميزة بين الثنائى كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب انتهت بتهديد الأخير أنه سيسجنه 3 ليالى يعذبه فيها حتى يقطع رقبته فى النهاية بعد التعذيب.
 
وشهدت المواجهة حديث حسن الصباح حول إيمانه بأن نظام الملك لا عهد له عنده ولا صداقة منذ أن صار خادم للسلطان واصفًا إياه بالظالم والشيطان.
 
كما شهدت الحلقة ظهور الفنانة ميمى جمال للمرة الأولى ضمن أحداث العمل وذلك بعدما قابلت فتاة تائهة ضل طريقها أثناء محاولتها الهرب من زفافها للوصول إلى محبوبها، ثم طلبت المساعدة من أحد الأشخاص الذي لم يوصلها للمكان التى ترغب به، وإنما أوصلها إلى ميمى جمال التى بدا عليها الفرح بمجرد رؤية الفتاة واشترتها.
 
وكانت الحلقة 6 من مسلسل الحشاشين استمرت فى إثارتها مع خطة اغتيال الخليفة العباسى، والتى فشلت فى اللحظات الأخيرة بعدما استطاع نظام الملك الوصول فى الوقت المناسب إلى القبة التى كان من المفترض أن يتواجد بها أحد أفراد الحشاشين الموكل له مهمة اغتيال الخليفة، ولكن وصول نظام الملك – فتحى عبد الوهاب – حال دون إتمام الأمر.
حسن الصباح بدوره لم يشك لحظة فى تابعه، وإنما خمن أن يكون هناك أى سبب آخر منع إتمام مهمته مثلما ظهر فى حواره مع زيد بن سيحون – أحمد عيد - .
 
 
بدأت الحلقة الـ 6 من مسلسل الحشاشين بإثارة شديدة، بعدما تم إسناد مهمة قتل الخليفة العباسى من قبل حسن الصباح – كريم عبد العزيز – إلى أحد تابعيه، وذلك عبر خطة محكمة يتمكنوا بها من خداع قوات نظام الملك – فتحى عبد الوهاب – عن طريق تسلق هذا التابع لقبة عالية يستغل سُكر الجندي الواقف عليها ويقوم بضرب سهمه من تلك المنطقة على الخليفة العباسى لقتله.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة