أسرار التوافق بين برج الحمل والميزان فى الصداقة والحب من وحى مسلسل صدفة

السبت، 16 مارس 2024 07:00 م
أسرار التوافق بين برج الحمل والميزان فى الصداقة والحب من وحى مسلسل صدفة مسلسل صدفة
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج وعصام السقا ومجموعة من الفنانين، ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى وملىء بالإثارة والتشويق حول صدفة مدرسة التاريخ، التى تتعرض لصدفة ما تغير مجرى حياتها رأسا على عقب، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوية تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التى يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بالمعلمين. 
 
وفى أحد مشاهد المسلسل توقعت صدفة أن يكون الضابط الذى يحقق معها من مواليد برج الميزان، لكنه قال لها إنه من مواليد برج الحمل، وفى التقرير التالى نستعرض مدى توافق برج الحمل مع الميزان وفقًا لما نشره موقع "astrology". 
 
يقع برج الميزان والحمل مقابل بعضهما البعض في عجلة الأبراج، ما يعني أنه من المرجح أن ينجذبا نحو بعضهما البعض، وغالبًا ما تسمى علاقتهما بـ"الأبراج الشقيقة"، خاصة في الحب والصداقة.  
 

برج الحمل

برج الحمل هو أول برج فى دائرة الأبراج، ويريد مولود هذا البرج تنفيذ كل شىء وفقاً لجدول زمنى، كما يحرص على تكوين علاقات الصداقة، ودائماً ما يستطيع رؤية ما هو أبعد من احتياجاته ورغباته الخاصة.
 

برج الميزان

يُعرف برج الميزان بسلوكه الهادئ وينجذب نحو العلاقات طويلة الأمد، ويستخدم الأشخاص المهمين والأصدقاء والزملاء كمنارات، لمساعدته على التنقل فى حياته. 
 

التوافق العام بين برج الحمل والميزان

يعتبر كل من برج الميزان والحمل من الأبراج الأساسية، ويحتاجان بعضهما ليكملان شخصيتهما.
 

الصداقة

عندما يتعلق الأمر بالصداقة، يمكن لكل من البرجين أن يلهم ويحفز الآخر بطرق مختلفة، ويحث برج الحمل  الميزان على القيام بحركات السريعة، بينما يقنع برج الميزان الحمل بالتباطؤ وعلى الرغم من أنهما لم يتفقا فى جميع الأمور، إلا أن برج الميزان والحمل سيساعدان بعضهما إلى التوصل لحل وسط.
 

الرومانسية

إذا تراجع برج الحمل خطوة إلى الوراء وسمح لبرج الميزان بأخذ زمام المبادرة، فسيكون بمقدورهما إيجاد طرق للسماح بجهود بعضهما البعض في جعل الشراكة تتألق، قد يكون من الصعب في البداية على برج الحمل أن يتخلى عن السيطرة وأن يجد شخصًا يغدق عليه بالهدايا والاهتمام، لكنه سيشعر في النهاية بأنه محظوظ لكونه متلقيًا لسحر الميزان وكرمه. 
 

الزواج

تريد هاتان العلامتان الأساسيتان "الحمل والميزان" إنجاح أى علاقة، سيتعين عليهما اختيار طرق صحية للتعبير عن أنفسهما، ويختار الميزان علاقة عاطفية أكثر عقلانية ومنهجية طالما أن برج الحمل قادر على صقل اندفاعه، فإن هذين البرجين سيكونان قادرين على التواصل بشكل فعال. 
 

زملاء العمل

لدى برج الحمل وبرج الميزان دوافع مختلفة، حيث يميل برج الميزان إلى اللعب وفقًا للقواعد والاستمتاع باللعبة، ويقدر برج الحمل الفوز قبل كل شيء، وإذا سمح برج الميزان للحمل بأن يكون قائد الفريق أو الشركة، فسوف يقيم الاثنان علاقة طويلة الأمد فى العمل، وسيقدم برج الميزان الدعم لأحلام برج الحمل ويستمتع بالتواجد معه في الرحلة، بينما سيأتي برج الحمل إلى الميزان للحصول على المشورة.
 
مسلسل صدفة (3)
مسلسل صدفة 

مسلسل صدفة (25)
مسلسل صدفة 

مسلسل صدفة (39)
مسلسل صدفة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة