محامى حبيبة الشماع لـ "تليفزيون اليوم السابع": القضية ستتحول إلى تهمة القتل العمد

الجمعة، 15 مارس 2024 06:00 ص
محامى حبيبة الشماع لـ "تليفزيون اليوم السابع": القضية ستتحول إلى تهمة القتل العمد محامي حبيبة الشماع فتاة الشروق مع تليفزيون اليوم السابع
كتب محمود رضا الزاملى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد أمين محامي حبيبة الشماع فتاة الشروق ضحية سائق أوبر، إنه بعد وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق، فإن القضية ستحال إلى المحكمة المختصة، وسيتم الاكتفاء بشهادة شاهد الإثبات الذى أكد أن حبيبة أبلغته عقب الحادث أن السائق كان عاوز يخطفنى، وكشف عن إمكانية تعديل القيد والوصف الخاص بالقضية، بدلا من الشروع في القتل إلى تهمة القتل العمد .

وأضاف محامي حبيبة الشماع فتاة الشروق، في تصريحات خاصة لـ "تليفزيون اليوم السابع"، أن شركات النقل الذكى غير أمينة نقل ابناءنا، لافتا إلى أنه كان ينبغي على السائق الذهاب إلى أقرب مركز شرطة وابلاغه بما حدث معه لكن هروبه بهذا الشكل يؤكد سوء النية المبيت.

النيابة العامة هي سلطة الاتهام، وبما أن حبيبة توفت فأصبح أمام النيابة العامة باب واحد فقط وهو توجيه القتل العمد إلى المتهم والإهمال الجسيم لشركة النقل الذكى المسئولة عن تشغيل السيارة .

وتابع محامي حبيبة الشماع فتاة الشروق، حالة اسرة حبيبة متدمرة نفسيا وأصدقاء حبيبة بمحيط المستشفى وتصريح الدفن سيخرج في غضون وقت قصير وسيتم إجراءات الدفن صباح الجمعة في مدافن الوفاء والامل بمدينة نصر، وهيتم الصلاة عليها في احدى المساجد بالتجمع الأول.

وأوضح محامي حبيبة الشماع فتاة الشروق، إن شركات النقل الذكى تخضع إلى القانون المصرى الخاص باستخدام تكنولوجيا المعلومات، وصدر بناء على هذا القانون اللائحة التنفيذية لمجلس الوزراء بأن تلتزم الشركة بحسن اختيارها للسائقين أخلاقيا ومهنيا ، ويجب على الشركة التحليل للسائقين للمخدرات أو الكحوليات وللأسف شركة النقل الذكى لم تلتزم بهذه النصوص. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة