جولة بالأتوبيس أبو دورين.. هنوريك جمال الإسكندرية فى أواخر الشتاء.. فيديو

الخميس، 14 مارس 2024 09:00 ص
جولة بالأتوبيس أبو دورين.. هنوريك جمال الإسكندرية فى أواخر الشتاء.. فيديو جولة من داخل الأتوبيس السياحى " أبو دورين" بالإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، جولة من داخل الأتوبيس السياحى "أبو دورين" بالإسكندرية، رصدت فيها كاميرا اليوم السابع جمال شواطئ الإسكندرية والكورنيش فى جولة من داخل الأتوبيس السياحى بدروين بالإسكندرية، فى رحلة انطلقت من كورنيش المنتزه، وحتى قلعة قايتباى مرورا بالشواطئ الشرقية بالإسكندرية.

وانطلق الأتوبيس السياحى من منطقة حدائق المنتزه، فى رحلة تمتد بطول كورنيش الإسكندرية.

ورصدت جولة اليوم السابع الملامح الأولى لمشروع توسعة الكورنيش من المندرة وحتى شاطئ السرايا.

وبدأت الجولة من شاطئ المندرة، مرورا بشواطى العصافرة وسيدى بشر وميامى، ونفق 45 الذى تم تصميمة ليضاهى كوبرى ستنالى فى الشكل الحضارى وجمال المنظر، بالإضافة إلى أنه يحل الأزمة المرورية على كورنيش الإسكندرية، وكذلك مشروعات الحماية البحرية التى تتم بمنطقة السرايا بتكلفة بلغت 969 مليون جنيه على مدار السنوات الماضية، بالإضافة إلى ميناء "الكور" بمنطقة ميامى، والذى يتميز بروعة المشهد مع تواجد مراكب الصيد والسياحة التى تتواجد داخل الميناء. 

كما مرت الجولة على منطقة " بير مسعود" أحد أشهر المناطق السياحية بالإسكندرية، وإقبال المصطافين والسائحين عليها لإلقاء العملات المعدنية أملا فى تحقيق الأمنيات.

وتمتد رحلة الأتوبيس السياحى، بسعر تذكرة 20 جنيها، إلى منطقة كوبرى ستنالى الشهير، ثم مرورا بمبنى جامعة الإسكندرية، ومكتبة الإسكندرية بالتصميم المعمارى المميز مع القبه السماوية، ووصولا إلى منطقة بحرى ومسجد المرسى أبو العباس، مرسى اليخوت حتى منطقة قلعة قايتباى بالأنفوشى.

الاتوبيس ابو دورين 8
الاتوبيس ابو دورين 8

الاتوبيس السياحى7
الاتوبيس السياحى7
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة