"المتحدة نبض المجتمع".. أساتذة إعلام: الشركة قدمت قوالب درامية متنوعة تهتم بالقضايا المجتمعية وتخاطب الأسرة المصرية.. ويؤكدون: ملحمة من الدراما الكوميدية والتاريخية والاجتماعية.. وتقدم وجبة دسمة للأطفال

الخميس، 14 مارس 2024 11:51 ص
"المتحدة نبض المجتمع".. أساتذة إعلام: الشركة قدمت قوالب درامية متنوعة تهتم بالقضايا المجتمعية وتخاطب الأسرة المصرية.. ويؤكدون: ملحمة من الدراما الكوميدية والتاريخية والاجتماعية.. وتقدم وجبة دسمة للأطفال المتحدة للخدمات الإعلامية
محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد أساتذة الإعلام بدراما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لموسم رمضان 2024، إذ أكدوا أن الشركة المتحدة تقدم دراما متنوعة وموسم حافل بالدراما التي تعالج قضايا الأسرة واعتمدت على معالجة القضايا المجتمعية بتنوع فى الأفكار ما بين الدراما التاريخية والاجتماعية والشعبية.

وقالت الدكتورة ليلى عبد المجيد عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة الأسبق، وأستاذ الإعلام ، أن الشركة المتحدة تقدم تنوعا من الموضوعات التي تتناولها المسلسلات المختلفة فى دراما رمضان 2024 ، موضحة أن مسلسلات رمضان للشركة المتحدة دراما تعالج جزء من أمور تاريخية مثل مسلسل" الحشاشين" إذ يركز على نشأة الجماعات المتطرفة فى التاريخ والعنف السياسى، ومسلسلات كوميدى هذا العام وأخرى تتناول قضايا اجتماعية ومسلسلات تخاطب الأطفال وأعمال أدبية مثل أمبراطورية ميم بمعالجات مختلفة.

وأضافت الدكتورة ليلى عبد المجيد فى تصريحات لـ" اليوم السابع":"نتوقع موسم حافل بدراما الشركة المتحدة التى تعالج قضايا الأسرة مثل مسلسل كامل العدد ، وتتناول الدراما الأوضاع الخاصة بالأسرة المصرية وتهتم بالقضايا وتتبع المشكلات التي تحدث فى المجتمع.

وأكدت عميد كلية الإعلام الأسبق، أن تنوع الدراما فى الشركة المتحدة بموسم رمضان 2024 ، ظاهرة صحية تخاطب جميع فئات المجتمع فى قوالب درامية ما بين دراما كوميدى وأطفال وتاريخية ومتعددة.

ومن جانبها قالت الدكتورة سهير عثمان عميد إعلام الشروق، إن دراما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية نجحت هذا العام فى تجميع كم كبير من النجوم فى العمل الدرامى الواحد، وتقدم ملحمة من الدراما الكوميدية والتاريخية والاجتماعية التي يفضلها المصريين.

وأضافت الدكتورة سهير عثمان فى تصريحات لـ" اليوم السابع" أن درما الشركة المتحدة تشهد تنوعا فى الأفكار بين الاجتماعى والشعبى والتاريخية وكذا فكرة جديدة وتتناسب مع العصر ودور المؤثرين ومواقع التواصل وصناع المحتوى والأفكار الجديدة متطورة فى الأفكار والموضوعات ومتنوعة فى النجوم وهو ما يعكس بوادر جيدة بعد إذاعة الحلقات الأولى للأعمال .

وأشادت عميد كلية إعلام الشروق، أنه بتنوع الدراما هذا العام ووجود زخم كبير فى النجوم القائمين بالمسلسل والعمل الواحد، عكس الأعوام السابقة التي تشهد نجم واحد فى العمل، أما دراما الشركة المتحدة تشهد تنوع فى العمل الواحد وتوزيع للأدوار، مشيدة بعودة بعض المخرجين الأقوياء مثل مجدى أبو عميرة والاستعانة بخبرات المخرجين الكبار يعطى ثقل للأعمال الفنية فضلا عن مشاركته لشباب المخرجين بما يحقق تنوع فى الأعمار ويخلق حالة من الربط بين الأجيال .

وتابعت الدكتورة سهير عثمان، أن الشركة المتحدة تستعين بالوجوه الشابة فى الأعمال الدرامية بما يحقق تصدير جيل جديد من النجوم، مشيدة بقدرة الشركة المتحدة على تقديم قوالب درامية تخاطب الأسر المصرية وتركز على الجوانب التاريخية مما يحقق نضجا دراميا.

وقالت الدكتورة ماجى الحلوانى عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة الأسبق، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حققت تنوعا كبيرا فى دراما رمضان 2024 ، ما بين الكوميدى والتاريخى والإنسانى، كما حققت تنوعا فى اختيار الممثلين الكبار، وتقدم وجبة درامية دسمة تخاطب جميع الفئات.

وأضافت الدكتورة ماجى الحلوانى فى تصريحات لـ" اليوم السابع" أن عامله تنوع فى الدراما الكوميدى والتاريخى والانسانى تنوع كبير وفى الحقيقة تنوع فى الأسماء والممثلين الكبار مثل أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأسماء عديدة، وتقدم وجبة دسمة فى برامج الأطفال .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة