موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد آيندهوفن بدورى الأبطال والقناة الناقلة

الأربعاء، 13 مارس 2024 06:30 م
موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد آيندهوفن بدورى الأبطال والقناة الناقلة بوروسيا دورتموند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتضن ملعب "سيجنال ايدونا بارك" معقل بوروسيا دورتموند المواجهة الحاسمة للفريق الألماني أمام نظيره بي إس في أيندهوفن الهولندي، مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجارى 2023-2024.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد آيندهوفن

ومن المقرر أن تقام مباراة بوروسيا دورتموند ضد ايندهوفن، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 2.

ويأمل الفريق الألماني في تحقيق الفوز بأى نتيجة في مواجهة الليلة من أجل الوصول إلى ربع النهائي الأوروبى، للمرة الأولى في آخر 3 مواسم.

وتعادل فريقا بي إس في أيندهوفن ضد بوروسيا دورتموند إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "فيليبس"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

بوروسيا دورتموند ضد آيندهوفن

وتأهل دورتموند إلى ثمن النهائي على رأس المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان (الثاني)، أما أيندهوفن فجاء في وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، خلف أرسنال (13).

فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره فيردر بريمن بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-24.

وجاء فريق بروسيا دورتموند في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 50 هدفًا وتلقي 31.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة