محمود ياسين يدافع عن حق حسن الرداد في مسلسل محارب

الأربعاء، 13 مارس 2024 11:51 م
محمود ياسين يدافع عن حق حسن الرداد في مسلسل محارب مسلسل محارب
آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقف محمود ياسين موقفاً شجاعاً مع شقيقه محارب ويجسده حسن الردّاد، عندما يدافع عنه عقب دخوله السجن واتهامه ظلماً، بعد أن قام عجمي، والد زوجة محارب بمحاولة سرقة ممتلكاته والاعتداء عليه هو وشقيقته، وذلك ضمن أحداث مسلسل محارب الذي يُعرض على قناة CBC.
 
يتألق الفنان الصاعد محمود ياسين حفيد النجم الكبير الراحل محمود يس في أحداث مسلسل محارب من خلال تجسيده لشخصية إبراهيم، شقيق حسن الرداد الذي يطمح في أن يصبح ضابط شرطة ولكن تنقلب حياته رأساً على عقب بعد موت والدته ودخول شقيقه السجن، فيقوده ذلك للتورط في العديد من المواقف والصعوبات التي يحاول التغلب عليها.
 
وقد برزت شجاعة إبراهيم وحبه الكبير لأخيه في هذا الموقف، بعد وقوفه في وجه عجمي وتصديه له ولأفعاله المشينة، فهل يستمر إبراهيم على هذا المنوال في المواقف الصعبة التي قد تواجههم في المستقبل، أم أن الظروف ستجبره على اتخاذ خيارات غير متوقعة؟
 
مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.
 
مسلسل محارب يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى، تدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً له علاقه بميراثه من والده هذا السر يغير مسار حياته تماماً.
 
محمود ياسين جونيور يدافع عن حق حسن الرداد في محارب (1)
محمود ياسين  
 

محمود ياسين جونيور يدافع عن حق حسن الرداد في محارب (2)
محمود ياسين  يدافع عن حق حسن الرداد في محارب
 

محمود ياسين جونيور يدافع عن حق حسن الرداد في محارب (3)
محمود ياسين جونيور يدافع عن حق حسن الرداد في محارب 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة