دورتموند يتفوق على إيندهوفن بهدف سانشو في الشوط الأول.. فيديو

الأربعاء، 13 مارس 2024 10:55 م
دورتموند يتفوق على إيندهوفن بهدف سانشو في الشوط الأول.. فيديو بوروسيا دورتموند
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق بوروسيا دورتموند الألماني على ضيفه فريق إيندهوفن الهولندي، بهدف نظيف، مع نهاية الشوط الأول من المباراة المقامة حاليا على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وسجل الجناح الإنجليزي جادون سانشو، هدف دورتموند، بعد مرور 3 دقائق على بداية المباراة، من تسديدة زاحفة، سكنت على يمين حارس الفريق الهولندي. 

 

أعلن إيدين تيرزيتش، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الألماني، عن تشكيل مواجهة ضيفه فريق إيندهوفن الهولندي، والمقرر لها في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء. 

تشكيل بوروسيا دورتموند ضد أيندهوفن
 

حراسة المرمى: كوبيل. 

الدفاع: أوزكان، ماتسين، هوملز وسولي. 

الوسط: كان، سابيتزر وبراندت. 

الهجوم: فولكروج، مالين وسانشو. 

 

دورى أبطال أوروبا

ويأمل الفريق الألماني في تحقيق الفوز بأى نتيجة في مواجهة الليلة من أجل الوصول إلى ربع النهائي الأوروبى، للمرة الأولى في آخر 3 مواسم.

وتعادل فريقا بي إس في أيندهوفن ضد بوروسيا دورتموند إيجابيًا بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "فيليبس"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

 

بوروسيا دورتموند
 

وتأهل دورتموند إلى ثمن النهائي على رأس المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن باريس سان جيرمان (الثاني)، أما أيندهوفن فجاء في وصافة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، خلف أرسنال (13).

فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره فيردر بريمن بنتيجة 2-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "فيسير شتاديون"، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي 2023-24.

وجاء فريق بروسيا دورتموند في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 47 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 50 هدفًا وتلقي 31.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة