الزمالك لـ"اليوم السابع": جوميز لن يرحل والحساب بالقطعة مرفوض

الأربعاء، 13 مارس 2024 12:57 م
الزمالك لـ"اليوم السابع": جوميز لن يرحل والحساب بالقطعة مرفوض حسام المندوه
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك إن البرتغالى جوزيه جوميز لن يرحل عن الفريق خلال الفترة الجارية بعد الخسارة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، مشددا أن الأمور داخل القلعة البيضاء لا تدار بهذة الطريقة.
 
وقال المندوه في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن رأيه الشخصى أن لا يتم المحاسبة بالقطعة، وفكرة الإقالة مرفوضة فالطريقة الصحيحة للإدارة أن يتم مناقشة السلبيات والأخطاء وتصحيحها وتفاديها خلال الفترة المقبلة، لعودة الفريق مرة أخرى إلى الانتصارات.
 
وخسر الزمالك أمام الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة دورى nile.
 
وبالخسارة أمام الجونة، واصل جوميز تقديم مستويات ونتائج متقلبة مع الزمالك، حيث قاد الفريق في 3 مباريات في الدورى حتى الآن، تعادل في الأولى مع الإسماعيلى، وفاز في الثانية على الداخلية، ثم الهزيمة من الجونة في الثالثة، وحقق فوزا على أبو سليم الليبى في الكونفدرالية، قبل أن يعود ويخسر أمام الأهلى في نهائي الكأس، فالتقلبات مستمرة وعدم ثبات مستوى الفريق في المباراة.
 
وستكون هناك فرصة كبيرة أمام المدرب البرتغالى لتعديل الأخطاء في ظل التوقف الدولى الحالي وعدم استدعاء لاعبى الزمالك للمنتخب في هذه الفترة سوى محمد عواد فقط.
 
وتجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة فى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى بعدما خاض 11 مباراة، حقق الفوز فى 4 لقاءات وخسر مثلها وتعادل فى 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 13 هدفاً.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة