7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 13 / 3 / 2024

الأربعاء، 13 مارس 2024 11:30 م
7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 13 / 3 / 2024 جوميز
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

7 أخبار لا تفوتك اليوم الأربعاء 13 / 3 / 2024، حيث شهدت الساحة الرياضية العديد من الأخبار المهمة أبرزها، الزمالك يدرس توقيع عقوبات مادية على اللاعبين بعد خسارة الجونة

 
الزمالك يدرس توقيع عقوبات مادية على اللاعبين بعد خسارة الجونة

يدرس مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب توقيع عقوبات مادية على اللاعبين بعد خسارة مباراة أمس أمام الجونة فى الجولة الخامسة عشر من بطولة الدورى الممتاز.

نقل دورة الإمارات الودية إلى مصر ومشاركة كرواتيا وتونس ونيوزيلندا

اتفقت اتحادات كرة القدم فى مصر وكرواتيا وتونس ونيوزيلندا، على إقامة البطولة الدولية الودية التى تضم المنتخبات الأربعة فى القاهرة.
 

تفاصيل أزمة أحمد رفعت الصحية بعد العودة من الموت

ما زال الاطمئنان على صحة أحمد رفعت لاعب وسط نادى مودرن فيوتشر، هو المسيطر على الأجواء الرياضية بعد السقوط المفاجئ للاعب.
 

5 أرقام سلبية للأهلى مع كولر بعد رباعية البنك الأهلى

أظهرت الهزيمة المخيبة التى تلقاها الأهلي من البنك الأهلى أمس الثلاثاء العديد من الأرقام السلبية، بعدما خسر بنتيجة 4 / 3 فى المباراة التى جمعتهما على استاد القاهرة.
 

مإذا قدم المحترفون الستة فى قائمة منتخب مصر هذا الموسم؟.. 52 مساهمة

شهدت قائمة منتخب مصر التى أعلنها حسام حسن المدير ألفنى للفراعنة، تواجد 6 محترفين فقط استعدادا للمشاركة فى دورة دبى الودية خلال ألفترة من 13 حتى 26 مارس الجارى بمشاركة منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا.
 

تصحيح أخطاء الدفاع على رأس أولويات كولر بعد انتهاء إجازة الأهلى

يعكف مارسيل كولر المدير ألفنى للأهلى على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها لاعبيه خلال مباراة البنك الأهلى أمس الثلاثاء، والتى أظهرت مشاكل دفاعية كارثية خاصة فى المساحات الواسعة بين الخطوط والتمركز الخاطئ من اللاعبين.

 

الزمالك لـ"اليوم السابع": جوميز لن يرحل والحساب بالقطعة مرفوض

أكد حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك إن البرتغإلى جوزيه جوميز لن يرحل عن ألفريق خلال ألفترة الجارية بعد الخسارة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، مشددا أن الأمور داخل القلعة البيضاء لا تدار بهذة الطريقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة