نابولي يخصص مكافآت بالملايين للفوز على برشلونة فى دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 11 مارس 2024 05:56 م
نابولي يخصص مكافآت بالملايين للفوز على برشلونة فى دوري أبطال أوروبا فريق نابولي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم، الإثنين، أن دي لورينتيس رئيس نادي نابولي الإيطالي يحاول إغراء لاعبي فريقه وتحفيزهم من أجل الفوز على برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا غداً.

وحسم التعادل  الإيجابي بهدف لمثله مباراة الذهاب التي جمعت بين فريقي نابولي وبرشلونة على ملعب الفريق الإيطالي ، في دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية، أن دي لورينتيس يطمح في تأهل نابولي إلى بطولة كأس العالم للأندية 2025 وسيكون نابولي على بعد نقطة واحدة من حسم التأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية في نسختها الجديدة عام 2025 حال فاز على برشلونة ووصوله إلى ربع النهائي.

وأضافت الصحيفة، وعد رئيس نابولي لاعبي الفريق الإيطالي بمكافأة قدرها 10 ملايين يورو فى حال التأهل لكأس العالم للأندية، وهي مثل التي سيحصل عليه النادي حال تأهل النادي إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا التي تبلغ 10.6 مليون يورو.

وينافس نابولي في الوقت الحالي مع يوفنتوس على البطاقة الثانية لإيطاليا في كأس العالم للأندية 2025، حيث جمع الفريق 42 نقطة بينما حصل يوفنتوس على 47 لليوفي، لذلك سيكون منافس برشلونة بحاجة لـ 5 نقاط فقط من أجل معادلة فريق السيدة العجوز.

ويلتقي فريقا برشلونة ونابولي فى العاشرة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب "لويس كومبانيس الأولمبي" ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

انتهت مباراة الذهاب بين برشلونة ضد نابولى بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا" في ذهاب نفس الدور.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة