ارتفاع درجات الحرارة فى أول أيام رمضان ونوة عوة تضرب الإسكندرية السبت المقبل

الإثنين، 11 مارس 2024 04:37 م
ارتفاع درجات الحرارة فى أول أيام رمضان ونوة عوة تضرب الإسكندرية السبت المقبل طقس الإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تلفزيون اليوم السابع بثا مباشرا من الإسكندرية، حيث شهدت الإسكندرية اليوم طقس شتوى دافئ بطعم الربيع، خاصة ونحن على مشارف الانتهاء الرسمى لفصل الشتاء واستقبال فصل الربيع.
 
وكشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك لعام 1445 هجرى من الإثنين 11 مارس 2024 إلى الأحد 17 مارس 2024.
 
 
وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه من المتوقع من اليوم الإثنين 11 مارس إلى الجمعة 15 مارس ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة على كل الأنحاء، ليسود طقس حار نهاراً على القاهرة الكبري والوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، مائل للبرودة ليلاً وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.
 
كما تشهد هذه الفترة شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.
 
وأيضا من المتوقع خلال هذه الفترة نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء على فترات متقطعة.
 
أما عن حالة الطقس يومى السبت 16 مارس والأحد 17 مارس، من المتوقع انخفاض في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء يصاحب ذلك سقوط أمطار متفاوتة الشدة ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري.
 
ويشهد اليوم الإثنين، طقس دافئ نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، مائل للدفء على السواحل الشمالية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد، بارد ليلا على أغلب الأنحاء وفي الصباح الباكر.
 
وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الإثنين: القاهرة العظمى 24 درجة والصغرى 14، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 12.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة