ميسي يقود إنتر ميامي أمام مونتريال اليوم فى الدوري الأمريكي

الأحد، 10 مارس 2024 09:30 ص
ميسي يقود إنتر ميامي أمام مونتريال اليوم فى الدوري الأمريكي انتر ميامي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي، عندما يستضيف مونتريال امباكت، مساء اليوم، الأحد، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من منافاسات الدوري الأمريكي لكرة القدم، للموسم الحالي 2023-24.

ويحتضن ملعب استاد تشيس استاديوم مباراة إنتر ميامي ضد مونتريال، في الحادية عشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل إنتر ميامي المركز الأول فى صدارة المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي، برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق فوزين وتعادل واحد.

بينما يحتل مونتريال امباكت المركز الخامس في المجموعة الشرقية برصيد 4 نقاط من مباراتين حيث حقق فوز وتعادل.

ويبحث إنتر ميامي بقيادة ميسي عن تحقيق فوز ثالث على التوالي متسلحا بالملعب والجمهور للابتعاد بصدارة الدورى الأمريكي والتربع على عرش الترتيب مبكرا .

فيما يسعى فريق مونتريال لتحقيق فوزه الأول خارج ملعبه هذا الموسم، ليزاحم إنتر ميامي على صدارة ترتيب الدورى الأمريكي حيث يمتلك بعض اللاعبين المميزين الذين يمكنهم تغير نتيجة المباراة.

وحقق ليونيل ميسي نجم انتر ميامي الأمريكي رقما قياسيا تاريخيا بوصوله لهدفه رقم 500 بعد قيادته فريقه إنتر ميامي للفوز على أورلاندو سيتي بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الثالثة للدوري الأمريكي.

ووصل ميسي إلى الهدف رقم 500 طوال مسيرته الكروية في بطولات الدوري التي خاضها طوال مسيرته، خلال 586 مباراة، وسجل ميسي 474 هدفًا في الدوري الإسباني مع برشلونة، و22 هدفًا في الدوري الفرنسي لصالح باريس سان جيرمان، ويرفع الآن رصيده في الدوري الأمريكي لكرة القدم إلى 4 أهداف مع إنتر ميامي.

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع إنتر ميامي حتى 31 ديسمبر من العام المقبل، وأشار في تصريحات سابقة إلى سعادته الكبيرة بتواجده في النادي الأمريكي.

 وفاز إنتر ميامي بكأس الدوري الأمريكي-المكسيكي في 2023 بعد وصول ميسي، لكنه لم يتمكن من التأهل إلى نهائيات الدوري الأمريكي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة