رونالدو لجمهور النصر: انتظروا ريمونتادا غداً أمام العين إن شاء الله

الأحد، 10 مارس 2024 01:00 م
رونالدو لجمهور النصر: انتظروا ريمونتادا غداً أمام العين إن شاء الله رونالدو في المؤتمر الصحفي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي عن مباراة فريقه المصيرية أمام العين الإماراتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وفاز فريق العين الإماراتي على النصر السعودي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

وقال كريستيانو رونالدو قائد النصر خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، "كنا نريد أن نسجل هدفين في لقاء الذهاب ولكن حدث ما حدث، غدا سنقاتل ونعيد تكرار الفرص ومحاولة التسجيل من البداية والحياة مليئة بالتحديات وبالجماهير سنكسب، نحتاج حضور أنصارنا كثيرا".

وأضاف كريستيانو، "مباراة غدا مهمة للجميع ونسعى لتحقيق الانتصار، كما أشار المدرب ونأمل إلى الفوز مباراتنا أمام العين مهمة للمملكة، ونريد أن نصل لنصف النهائي".

وتابع رونالدو، "أنا أحترم كل بلد أكون به، ولكن الخطأ يحدث من الجميع وأنا أخطئ مثل كل الناس، لا ينبغي النظر لما أفعل مثلما يتم النظر لردة الفعل التي أبديها، أنا سعيد للغاية في السعودية ومع النصر، موسمنا حتى هذه اللحظة إيجابي، وننافس على جميع البطولات، سأتحدث عن المباراة التي عوقبت على ضوئها، هناك عدم فهم لما فعلت، التفسير كان خاطئا".

وأكمل كريستيانو، "أطالب جماهير النصر بدعمنا والتواجد في المدرجات، وأنا على ثقة كبيرة في التأهل، حتي الآن موسمنا جيد وننافس على جميع المسابقات، الحياة مبنية على التحدي، ولقاء الغد تحدٍ لنا، ونحن نبحث عن النجاح، غدًا ستحدث "ريمونتادا" إن شاء الله". فيديو | لاعب #النصر كريستيانو رونالدو عن "الريمونتادا" النصراوية:

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة