ديانج يعود من النمسا بعد جراحة الغضروف.. والأهلي يكشف برنامج تأهيله

الأحد، 10 مارس 2024 12:30 م
ديانج يعود من النمسا بعد جراحة الغضروف.. والأهلي يكشف برنامج تأهيله ديانج
كتب فتحي الشافعي _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد المالي آليو ديانج، لاعب وسط الأهلي، إلى القاهرة مساء أمس، السبت، بعد إجراء جراحة ناجحة باستئصال جزء من غضروف الركبة، وقال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، إن «ديانج» بدأ اليوم تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل البدني المحدد له من بعد إجراء الجراحة.

من ناحية أخرى، يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، محاضرة مع لاعبيه على هامش مران اليوم المقرر له السادسة مساءً باستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة البنك الأهلى بالدوري.

ويحاضر كولر لاعبيه عن أخطاء مباراة نهائى كأس مصر التى فاز بها الأهلى بهدفين دون رد سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدى أفشة.

ويستعد الأهلى لمواجهة البنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

وحقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف في أخرظهور له بمسابقة الدوري بإستاد القاهرة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس للمسابقة ، سجل خماسية الأهلي، وسام أبو علي "هدفين"، وهدف لكل من كريم فؤاد ورضا سليم وموديست وسجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء في الدقيقة 87.

ويمتلك الأهلى 17 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 7 مباريات حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين ولم يخسر، وسجل لاعبوه 17 هدفاً وتلقت شباكه 5 أهداف.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة