تعرف على موعد مباراتى الزمالك خلال شهر رمضان الكريم

الأحد، 10 مارس 2024 11:00 م
تعرف على موعد مباراتى الزمالك خلال شهر رمضان الكريم الزمالك
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر فريق الزمالك مباراتان في دورى nile خلال شهر رمضان الكريم، نظرا لانطلاق معسكر منتخب مصر الذى سينطلق 13 مارس الجارى، لخوض دورة ودية في الإمارات، يبدأها أمام منتخب نيوزيلندا يوم 22 مارس على أن يواجه الفائز منهما الفائز من مباراة تونس وكرواتيا.

مباريات الزمالك في رمضان
 

الجونة مع الزمالك "الثلاثاء 12 مارس" 9:30 مساء

الزمالك مع بلدية المحلة "3 أو 4 أبريل" 9:30 مساء

ويواصل البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، سياسة التدوير بين اللاعبين والتي يتبعها منذ توليه مهام القيادة الفنية للفريق خلفًا لمعتمد جمال، ويرغب الخواجة البرتغالى في تجهيز كافة اللاعبين ليصبح لديه بدائل وحلول يمكنه اللجوء إليها فى أي توقيت ويصبح جميع اللاعبين على أتم الاستعداد للمشاركة فى أي توقيت.

ومن المنتظر أن يجرى جوميز بعض التعديلات على التشكيل الذى سيواجه به فريقه الجونة، حيث من المنتظر أن يمنح بعض الصفقات الجديدة فرصة المشاركة مثل محمد شحاتة مع عودة سيد نيمار، بجانب الدفع بمحمود شيكابالا من بداية اللقاء، فى ظل إصابة أحمد زيزو، كما يدرس جوميز منح سامسون أكينولا فرصة أكبر فى قيادة هجوم الفارس الأبيض.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة فى التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل باستاد خالد بشارة بالغردقة فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس عشر لمسابقة الدوري المصري.

ويملك الزمالك 15 نقطة في جدول ترتيب الدوري بعدما خاض 10 مباريات حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر مثلها وسجل لاعبةه 15 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة