إيهاب جلال يضع برنامجا تأهيليا لرباعى الإسماعيلى استعدادا لسموحة

الأحد، 10 مارس 2024 02:40 م
إيهاب جلال يضع برنامجا تأهيليا لرباعى الإسماعيلى استعدادا لسموحة أحمد الشيخ
كتب عمر أنور - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الإسماعيلى، برنامجا تأهيليا لتجهيز الرباعى محمد فوزى ومحمد نصر ومحمد مخلوف وأحمد الشيخ لتجهيزهم لمواجهة سموحة المقرر لها 31 مارس الجارى.

وغاب الرباعى عن مواجهة الإسماعيلى أمام المقاولون العرب التي انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما في إطار منافسات الجولة الخامسة عشرة من دورى nile.

وتعافى محمد فوزى ومحمد مخلوف ومحمد نصر من الإصابة التي كانوا يعانون منها وبدأوا في التأهيل، بينما يواصل أحمد الشيخ التجهيز البدنى من أجل أن يكون جاهزا للمباريات بعدما غاب عن الملاعب منذ فترة كبيرة بعد العودة من الاحتراف، حيث لم يشارك في أي مباراة مع الاتحاد السكندرى.

وأغلق الجهاز الفني للنادى الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال صفحة مباريات الدوري بعد نهاية مباراته مع المقاولون العرب التي أقيمت مساء أمس، السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري وذلك من أجل الاستعداد للاحتفال بالمئوية.

وعقد مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبوالحسن، اتفاقاً مع الأشقاء في نادي أهلي بني غازي الليبي على استغلال فترة التوقف الدولي القادمة لإقامة مباراة ودية بين الفريقين يوم 18 من شهر مارس الجاري، وذلك في إطار احتفالات النادي الإسماعيلي بمئويته التاريخية.

وتغادر بعثة الفريق بطائرة خاصة إلى بني غازي يوم 16 مارس لخوض المباراة على أن تعود يوم 19 من الشهر ذاته.

وقرر نادي أهلي بني غازي الاحتفال مع الإسماعيلي بمئويته على أن يتم توقيع بروتوكول تعاون بين الناديين على هامش الاحتفالية.

وسيعلن الإسماعيلي تباعا عن باقي المباريات والبرامج الأخرى احتفالا بالمئوية بمجرد الانتهاء من كافة الترتيبات والحصول على كافة الموافقات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة