إنتر ميامى بدون ميسى ضد مونتريال فى الدورى الأمريكى بسبب الإصابة

الأحد، 10 مارس 2024 11:22 م
إنتر ميامى بدون ميسى ضد مونتريال فى الدورى الأمريكى بسبب الإصابة ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة فريقه إنتر ميامي، أمام مونتريال امباكت، التي انطلقت منذ قليل على استاد تشيس استاديوم، في إطار مواجهات الجولة الرابعة من منافاسات الدوري الأمريكي لكرة القدم، للموسم الحالي 2023-24.

إنتر ميامي

وذكر موقع "جول العالمي" أن غياب البرغوث عن قائمة فريقه في مواجهته مع مونتريال؛ بسبب إصابته في ساقه قبل المباراة، بعد أن لعب 90 دقيقة مساء الخميس في مباراة كأس أبطال الكونكاكاف ضد ناشفيل ليتأكد غيابه اليوم.

وكان أيقونة إنتر ميامي ضحية لتدخل قوي في المباراة الماضية، مما دفع الكثيرين إلى التكهن بأنه كان سبب استبعاده من مباراة اليوم، كما يجلس كل من سيرجيو بوسكيتس ولويس سواريز على مقاعد البدلاء، حيث أجرى المدرب جيراردو مارتينو عدة تغييرات.

ترتيب الدوري الأمريكي

ويحتل إنتر ميامي المركز الأول فى صدارة المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي، برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق فوزين وتعادل واحد.

بينما يحتل مونتريال امباكت المركز الخامس في المجموعة الشرقية برصيد 4 نقاط من مباراتين، حيث حقق فوز وتعادل.

ويبحث إنتر ميامي عن تحقيق فوز ثالث على التوالي متسلحا بالملعب والجمهور للابتعاد بصدارة الدورى الأمريكي والتربع على عرش الترتيب مبكرا .

فيما يسعى فريق مونتريال لتحقيق فوزه الأول خارج ملعبه هذا الموسم، ليزاحم إنتر ميامي على صدارة ترتيب الدورى الأمريكي، حيث يمتلك بعض اللاعبين المميزين الذين يمكنهم تغير نتيجة المباراة.

وحقق ليونيل ميسي نجم انتر ميامي الأمريكي رقما قياسيا تاريخيا بوصوله لهدفه رقم 500 بعد قيادته فريقه إنتر ميامي للفوز على أورلاندو سيتي بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما بالجولة الثالثة للدوري الأمريكي.

ويرتبط ليونيل ميسي بعقد مع إنتر ميامي حتى 31 ديسمبر من العام المقبل، وأشار في تصريحات سابقة إلى سعادته الكبيرة بتواجده في النادي الأمريكي.

تشكيل إنتر ميامي بدون ميسي
تشكيل إنتر ميامي بدون ميسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة