فرحين فى يوم واحد.. نجل محمد فؤاد وابن بهاء الدين محمد بحضور نجوم الفن

الجمعة، 01 مارس 2024 11:50 م
فرحين فى يوم واحد.. نجل محمد فؤاد وابن بهاء الدين محمد بحضور نجوم الفن حفل زفاف ابن محمد فؤاد
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل الفنان محمد فؤاد بعقد قران نجله عبد الرحمن، بحضور عدد من الأهل والأقارب والفنان مصطفى قمر ومصطفى كامل ووليد سعد وخالد عجاج ودنيا عبد العزيز وزوجها ومحمد لطفى، وظهر محمد فؤاد وهو فاقد للوزن بشكل كبير وسط فرحته بعقد قران نجله، فيما احتفل أيضا الشاعر الكبير بهاء الدين محمد بعقد قران نجله بجاد بهاء الدين محمد.
 
مصطفى كامل وفؤش
 

ابن بهاء الدين محمد
 

حفل زفاف ابن الفنان محمد فؤاد
 

حفل زفاف ابن فؤش
 

حفل زفاف ابن محمد فؤاد
 

حفل زفاف نجل الفنان محمد فؤاد
 

حفل زفاف نجل محمد فؤاد
 

حفل زفاف نجل محمدفؤاد
 

حفل عبد الرحمن محمد فؤاد
 
 
واحتفل بهاء الدين محمد بعقد قران نجله، وهو الشاعر الكبير الذي كان تراجع عن قرار اعتزاله، حيث كتب بهاء الدين محمد على صفحته على "فيس بوك": "مهما توقعت أو حسيت أو تخيلت مش حاعرف أوصف إحساسى بكلام يرد بكل احترام على رد فعلكم وفعل زمايلى الفنانين اللى رافضين قرار اعتزالى والتركيز فقط على تأملات فى نِعم الله".
 
وأضافت بهاء الدين محمد: "رد الفعل اللى رافض القرار خلانى أسكت وأفهم وأعرف وأشوف بصورة واضحة مدى الحب والتقدير اللى وصلنى من كل مكان وعرفت من خلاله إن ليا مكان ف قلوب من حقهم الرفض، ورد الفعل اللى رافض الاعتزال خلانى أتجاوز اللحظة اللى خليتنى أفكر فى القرار" .
 
وتابع: "كانت لحظة سخيفة اتجمعت فيها أحداث كتيرة مش حلوة ونفوس وقلوب كلها حقد وسواد وغباء فى الحياة الفنية والشخصية، وكم كبير من ضعف وطمع ناس مش ناس".
 
واستكمل: "وأنا مهما قابلت أى هجوم قذر بس حست إنى محتاج هدوء، وحسيت فى لحظة إنى محتاج أعيش لنفسى ومع نفسى بعيد عن أى ظروف تجبرنى على الاحتكاك أو معاملة المرفوضة دين وحياة وأخلاق.. وأنا مش سهل أوصف ناس بالشكل ده ".
 
بهاء الدين محمد تخرج في كلية الفنون الجميلة ، وتعاون خلال مشواره الفني مع كبار المطربين والمطربات المصريين والعرب من أبرزهم: (عمرو دياب، سميرة سعيد، أصالة، إيهاب توفيق، أنغام، راغب علامة، وغيرهم).
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة