باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن يشكر الرئيس السيسى على قيادة مصر عملية إيصال المساعدات إلى غزة.. والصحة الفلسطينية: 112 شهيدًا و760 جريحًا فى مجزرة دوار النابلسى شمال القطاع

الجمعة، 01 مارس 2024 12:08 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. بايدن يشكر الرئيس السيسى على قيادة مصر عملية إيصال المساعدات إلى غزة.. والصحة الفلسطينية: 112 شهيدًا و760 جريحًا فى مجزرة دوار النابلسى شمال القطاع الرئيس السيسي والرئيس الأمريكى جو بايدن
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث..

البيت الأبيض: بايدن يشكر الرئيس السيسى على قيادة مصر عملية إيصال المساعدات إلى غزة

أعرب الرئيس الأمريكى جو بايدن، عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسى، على قيادة مصر عملية توصيل المساعدات الإنسانسة إلى قطاع غزة.

النواب الأمريكي يمرر مشروع قانون مؤقتا لتمويل المؤسسات الفيدرالية حتى الثامن من مارس

مرر مجلس النواب الأمريكي مشروع قانون مؤقتا لتمويل المؤسسات الفيدرالية حتى الثامن من مارس لتجنب الإغلاق الحكومي، حسبما ذكرت قناة القاهرة الإخبارية.

الخارجية الأمريكية: نضغط للحصول على تفسير لسقوط ضحايا فلسطينيين أثناء توزيع مساعدات

قالت الخارجية الأمريكية إن الفلسطينيين تجمعوا حول شاحنات المساعدات وسط مجاعة حقيقية والوضع في قطاع غزة بائس بشكل لا يصدق.

الصحة الفلسطينية: استشهاد 4 أطفال بمستشفى كمال عدوان نتيجة سوء التغذية والجفاف

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، باستشهاد 4 أطفال في مستشفى كمال عدوان شمال قطاع غزة نتيجة سوء التغذية والجفاف لترتفع الحصيلة إلى 10 شهداء، وفق قناة القاهرة الإخبارية.

الأونروا: نطالب بوقف الجنون الإسرائيلى والسماح بتوزيع المساعدات فى غزة

طالب مفوض الأونروا بوقف الجنون الإسرائيلى الذى يمنعهم من المشاركة في توزيع المساعدات في قطاع غزة، قائلا: أنه يوم آخر من الجحيم في غزة وحصيلة الشهداء في القطاع وصلت إلى رقم غير مسبوق".

جوتيريش يستنكر مجزرة "شارع الرشيد" ويجدد الدعوة لوقف فورى لإطلاق النار

استنكر الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، استشهاد أكثر من 100 مواطن فلسطينى خلال عملية تسليم مساعدات إغاثية فى شمال غزة.

الصحة الفلسطينية: 112 شهيدا و760 جريحا فى مجزرة دوار النابلسى بغزة

أعلنت الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء في مجزرة دوار النابلسى بغزة إلى 112 شهيدا و760 جريحا.

الملك عبدالله الثانى: الأردن يبذل أقصى جهوده لوقف الحرب على غزة

قال العاهل الأردنى الملك عبدالله الثانى، إن الأردن يبذل أقصى جهوده لوقف الحرب على قطاع غزة، ولن يلتفت إلى المشككين، ويستمر بإرسال المساعدات للأهل فى غزة.

مصرع 14 شخصا وإصابة 21 آخرين جراء انقلاب حافلة فى الهند

أعلنت الشرطة الهندية، أن 14 شخصا لقوا حتفهم فيما أصيب 21 آخرون إثر انقلاب الحافلة التى كانت تقلهم فى مقاطعة "ديندورى" بولاية "ماديا براديش".

قطر تدعو مجلس الأمن إلى تخطى حالة ازدواجية المعايير تجاه الحرب فى غزة

دعت دولة قطر المجتمع الدولى خاصة مجلس الأمن، إلى تخطى حالة الشلل والازدواجية، واتخاذ كل التدابير اللازمة لإنهاء الحرب فى غزة، ووقف تداعياتها الإنسانية المروعة.

الحكومة الأردنية تقرر رفع أسعار البنزين والديزل مع تثبيت سعر السولار

قررت الحكومة الأردنية، رفع أسعار البنزين بنوعيه والديزل مع تثبيت سعر السولار خلال الشهر المقبل.

جوتيريش يدعو لوقف فوري لإطلاق النار فى غزة لأسباب إنسانية

دعا الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، إلى الوقف الفورى وغير المشروط لإطلاق النار في قطاع غزة لأسباب إنسانية، والإفراج عن جميع المحتجزين، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.

البنتاجون: إسرائيل قتلت أكثر من 25 ألف امرأة وطفل فى غزة منذ 7 أكتوبر

قال وزير الدفاع الأمريكى، لويد أوستن، إن إسرائيل قتلت أكثر من 25 ألف امرأة وطفل منذ السابع من أكتوبر.

جالانت: نعمل على تفكيك شبكة أنفاق حماس وأمامهم الاستسلام أو الموت

قال وزير الدفاع الإسرائيلى يؤاف جالانت: "نعمل على تفكيك شبكة الأنفاق التي أنشأتها حماس ولا يوجد أمامهم إلا الاستسلام أو الموت".

بن غفير يدعو نتنياهو لنفى سحب صلاحياته بالأقصى فى رمضان

دعا وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن غفير رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو إلى نفي تقرير حول سحب صلاحياته بشأن دخول الفلسطينيين إلى المسجد الأقصى في رمضان ونقلها إلى مجلس الحرب.

مصرع 24 شخصا جراء انقلاب قارب قبالة الساحل الشمالى للسنغال

أعلن مسئولون فى السنغال مقتل ما لا يقل عن 24 شخصا وإصابة عدد آخر قبالة الساحل الشمالى للبلاد، وذلك جراء حادث انقلاب قاربهم أثناء محاولتهم الوصول إلى أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة