إجلاء 130 شخصا ونقل العشرات للمستشفى بسبب حريق بمبنى سكنى فى لندن.. فيديو

الجمعة، 01 مارس 2024 01:23 م
إجلاء 130 شخصا ونقل العشرات للمستشفى بسبب حريق بمبنى سكنى فى لندن.. فيديو حريق لندن
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تم نقل 11 شخصا إلى المستشفى واجلاء اكثر 100 شخص بعد اندلاع حريق في منزل  في حي جنوب كنسينجتون في العاصمة البريطانية لندن، ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية تم استدعاء 15 سيارة إطفاء ونحو 100 رجل إطفاء لإخماد حريق منزل متدرج تم تحويله إلى شقق سكنية عند بوابة الإمبراطور، في جنوب غرب لندن، بالقرب من متحف التاريخ الطبيعي.

 

ونشرت فرقة إطفاء لندن على موقع X أنه تم علاج 11 شخصًا من استنشاق الدخان، وتم إجلاء حوالي 130 ساكنًا من العقار الذي اندلع فيه الحريق، وكذلك المباني المجاورة.

وقال متحدث باسم خدمة الإسعاف في لندن إن المصابين نقلوا إلى مستشفيات لندن ومراكز الصدمات الكبرى.

وقالت الخدمة إن 15 سيارة إطفاء ونحو 100 رجل إطفاء حضروا إلى مكان الحادث، حيث اشتعلت النيران في نصف الطابق الأرضي من المبنى.

وقال قائد المحطة ستيف كولينز: "انتشر الحريق من الطابق الأرضي إلى الطابق العلوي وسطح العقار.. تعمل أطقم العمل بجهد كبير لاحتواء الحريق لمنع انتشاره إلى المباني المجاورة"

وقال انه تم اتخاذ إجراءات خاصة للسيطرة على الحريق، وأضاف: "تم إغلاق الطرق ومن المرجح أن تظل حتى ساعة الذروة الصباحية لذا ننصح سائقي السيارات بتجنب المنطقة. ومع ذلك، ليس هناك أي تأثير على خدمات السكك الحديدية وستعمل كالمعتاد"، وقال المسئولون انه الى الآن لم يتم معرفة سبب الحريق والتحقيقات لازالت جارية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة