مدرب جنوب أفريقيا: نجحنا فى تقديم بطولة رائعة بعدد كبير من اللاعبين المحليين

الجمعة، 09 فبراير 2024 08:07 م
مدرب جنوب أفريقيا: نجحنا فى تقديم بطولة رائعة بعدد كبير من اللاعبين المحليين هوجو بروس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البلجيكي هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، أن الأداء القوي الذي قدمه لاعبيه خلال بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليًا فى كوت ديفوار، جعلت عديد الأندية الأوروبية تهتم بالحصول على عدد كبير من اللاعبين، وهو ما سينقل الفريق إلى مستوي أعلي. 

ويواجه منتخب جنوب أفريقيا نظيره الكونغو الديموقراطية، فى العاشرة من مساء غدا السبت، على تحديد المركز الثالث فى كأس الأمم الأفريقية 2023. 

ودخلت جنوب أفريقيا البطولة، بـ20 لاعبًا من الدوري المحلي، وهو أكبر عدد من اللاعبين المحليين في أي فريق في النسخة الحالية.

وقال بروس فى المؤتمر الصحفي:"المسيرة المثيرة للإعجاب في كأس الأمم الأفريقية 2023 دفعت الأندية الأوروبية إلى البحث عن المواهب، وربما تكون هذه فرصة لنقل المنتخب الوطني إلى المستوى التالي". 

وأضاف:"نحن الفريق الوحيد الذي يضم هذا العدد الكبير من اللاعبين المحليين، لقد استغرق الأمر بعض الوقت لإقناع اللاعبين بأن لديهم كل الصفات لتقديم عروض كبيرة في بطولات قارية". 

وتابع:"حققنا نتائج مميزة، فزنا على المغرب، وتغلبنا على جمهورية الكونغو الديمقراطية، ولعبنا مباراة جيدة ضد كوت ديفوار، لذلك أصبحت الثقة أكبر، في كأس الأمم الأفريقية، ثم هنا كنا متحفزين للغاية لإظهار شيء ما". 

وواصل قائلا:"شعرت أن جميع اللاعبين يريدون إظهار شيء ما. يعرف اللاعبون الآن أيضًا ما يمكنهم فعله، وهناك اهتمام ببعض اللاعبين، وهم يعرفون أيضًا الآن أن هذا هو المستوى الذي يحتاجون إليه لإظهار مهاراتهم، أعتقد أنهم فعلوا أكثر مما كان متوقعًا منهم، لقد تكيفوا بسرعة كبيرة مع هذا المستوى وهذا يعني أن لديهم الصفات، ولكن مرة أخرى، يجب أن يكون من الجيد أن نلعب مباراة مثل هذه كل أسبوع؛ سوف تصبح أفضل، هذا أمر طبيعي، عندما تلعب مع فرق جيدة على مستوى عالٍ". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة