دوري الأمم الأوروبية.. ساوثجيت مدرب إنجلترا يعلق على منافسات البطولة

الجمعة، 09 فبراير 2024 03:00 ص
دوري الأمم الأوروبية.. ساوثجيت مدرب إنجلترا يعلق على منافسات البطولة ساوثجيت
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن المواجهات المرتقبة لفريقه عقب إعلان نتيجة قرعة دوري الأمم الأوروبية التي أقيمت مساء الخميس، فى العاصمة الفرنسية باريس.

وأوقعت قرعة دوري الأمم الأوروبية منتخب إنجلترا على رأس المجموعة الثانية بالمستوى الثانى من التصنيف الذي تم اعتماده من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ويتواجد منتخب إنجلترا مع منتخبات فنلندا، أيرلندا، واليونان ما جعل مدرب إنجلترا يكشف عن طموحاته في الفوز باللقب وأبرزه الموقع الرسمي للنادي.

منتخب إنجلترا

قال جاريث ساوثجيت: "من الواضح أنه لا يزال هناك القليل من المخلفات بالنسبة لنا بسبب وجودنا في هذا الدوري، لذا هذا هو أول شيء لأنه يتعين علينا أن نحاول إعادة أنفسنا إلى الدوري المستوى الأول".

أضاف مدرب إنجلترا: فيما يتعلق بالمباريات، هناك بعض المباريات الجيدة وبالطبع هناك فريقان لم نواجههما منذ فترة طويلة، وكانت هناك بعض المباريات التي لا تنسى ضد بعض هذه الفرق أيضًا في الماضي. وأضاف ساوثجيت: "لقد مررنا ببعض التجارب المتنوعة حقًا في دوري الأمم الأوروبية".

وشدد جاريث ساوثجيت: "فى المرة الأولى التي أنهينا فيها المركز الثالث، كانت المرة الثانية معقدة بالنسبة لنا وفي جميع الإصدارات الثلاثة، استخدمنا ذلك للنظر إلى اللاعبين ، حيث يتعين عليك بالطبع الموازنة بين رؤية اللاعبين والمباريات الفائزة، ونحن لم أتمكن من القيام بذلك في المرة الأخيرة".

وأوضح مدرب إنجلترا: "لذا، فإن المنافسة تجمع بين الأفضل والأفضل ، وكانت انطباعاتي عنها كمنافسة جيدة حقًا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة